منوعات

بالصور: مجنون السيلفى ينشر صوره مع نجوم هوليوود


[JUSTIFY][SIZE=5]يصفه البعض بمجنون السيلفى؛ إنه البريطاني بيرى اوبرى الذي يبلغ من العمر 20 عاما التقط عددا كبيرا من الصور مع النجوم والمشاهير البريطانيين.
أبرز هؤلاء النجوم نيكول كيدمان، تايلور سويفت، هارى جاد، دانيال رادكليف، ديمى لوفاتور، إيلى جولدنغ، جاك وايت هول، سام سميث، توم فيلتشر.

وعن تجربته قال بيرى: أنه كاد أن يتعرض في بعض الأحيان للدهس تحت أقدام الباباراتزى، ومن بعض المواقف الذي تعرض لها يروى أن تايلور سويفت أذت هاتفه وسالته هل تريد صورة معى، ولكن دانيال رادكليف كان الأروع بالنسبة له حيث وصف حديثه معه باللطيف وأنه تحدث معه في أمور عامة.

[IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/81290.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8071.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8081.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8091.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/810102.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/811102.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8061.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8052.jpg[/IMG] [IMG]http://mz-mz.net/wp-content/up/8043.jpg[/IMG] [/SIZE][/JUSTIFY] [COLOR=#CA00FF][FONT=Tahoma][SIZE=4][I] القدس العربي
م.ت
[/I][/SIZE][/FONT][/COLOR]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *