كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الاتحاد السوداني يحدد موعد مباراة القمة بين الهلال والمريخ


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]عقد الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الرئيس المناوب للجنة مباراة درع الاستقلال والذي سينظم خلال احتفالات البلاد بعيد الاستقلال القمة السودانية بين الهلال والمريخ.

وشارك في الاجتماع ضباط الاتحاد السوداني الطريفي الصديق نائب الرئيس ومجدي شمس الدين المحامي والسكرتير العام وأسامة عطا المنان أمين الصندوق. وتم الاتفاق على أن تقام المباراة يوم 24 يناير 2015 بإستاد الخرطوم عند الساعة الثامنة مساء. وسيعقد اجتماع تنسيقي تفصيلي بعد عطلة أعياد الاستقلال. كما أشاد الاتحاد السوداني لكرة القدم بمندوبي الناديين لتفهمها مقاصد هذه المباراة.

كما كلف الإجتماع الرئيس المناوب للجنة لمناقشة عدد من المواضيع مع اللجنة العليا والتي يترأسها وزير الشباب والرياضة الاتحادي والمتمثلة في تهيئة الاستاد بالمستوى الذي يليق والمناسبة المحتفى بها مع المسائل المتعلقة بالرعاية والبث التلفزيوني وغيرها من المواضيع التي تصب في إخراج هذا الحدث بالمستوى المشرف للبلاد والرياضيين، وخاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم وزير الشباب والرياضة بمخرجات هذا اللقاء.

من جهة أخرى، عقد الضباط الأربعة للاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مهماً اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد بالخرطوم ناقش من خلاله الاجتماع ترتيبات الموسم الجديد ومشاركات الأندية والمنتخبات السودانية في الاستحقاقات الخارجية وملفي رعاية وبث الدوري السودانى الممتاز. وتم التأكيد على منح حق النقل التلفزيونى لجميع القنوات الراغبة في النقل ولن يكون النقل حصرياً.

وأوضح مجدي شمس الدين السكرتير العام للاتحاد السوداني لكرة القدم أن الاجتماع عبارة عن لقاء دوري يتم بين ضباط الاتحاد السوداني الأربعة للتشاور حول المسائل المتعلقة بالاتحاد سواء أكانت داخلية أو مع الاتحادات المحلية والأندية.

وكشف أنهم يدرسون حالياً العروض المقدمة للبث التلفزيوني من القنوات الداخلية والخارجية والتي سيعلن عنها قريباً بحضور أندية الدرجة الممتازة والأطراف ذات العلاقة.

كووورة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس