منوعات

بسبب ياسمينا .. الغيطي يُهاجم أحلام.. تصرفاتها لا تراها إلا في حديقة الحيوانات


[JUSTIFY] دافع مقدم البرامج “محمد الغيطي” عن المتسابقة ياسمينا التي أبهرت لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، وهاجم كل منتقديها.

وشن الغيطي هجوما عنيفا على الإعلامي بقناة الجزيرة، زين العابدين توفيق، بعد أن أعرب عن عدم إعجابه بصوت المتسابقة المصرية، معتبرا أن صوتها مصطنع وأنها ستتخلص مع الوقت من “صوت الجن”.

وقال الغيطي: “ما الذي يفهمه زين العابدين في الأصوات ليبدي رأيه، أخره يتحدث عن إعجابه بأردوغان، أو يستمر في “طقطقة” أصابع القرضاوي”.

كما وجه الغيطي نقده للمطربة الإماراتية أحلام قائلا: “أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل”.

وأضاف: “تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات”.

وأكدت المطربة الإماراتية أحلام أن لجنة تحكيم Arabs Got Talent أخطأت في حكمها على ياسمينا.

وترى أحلام أن ياسمينا تمتلك صوتا قويا ولكنه لا يحمل إحساس أو شجن بحسب ما كتبته على حسابها بموقع التغريدات القصيرة Twitter.

وكان الموسيقار عمرو إسماعيل قال إنه لم ينبهر بصوت متسابقة “Arabs Got Talent” ياسمينا.

وكانت المتسابقة المصرية “ياسمينا” أبكت أعضاء لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent” في ثان حلقات موسمه الرابع السبت 27 ديسمبر، بعد أن غنت إحدى أغنيات أم كلثوم، وقبل أن تنتهي من وصلتها كانت نجوى كرم منحتها الفرصة الذهبية للوصول إلى المرحلة النصف النهائية مباشرة.

وقال “إسماعيل” في البداية عبر حسابه على Facebook: “لم تبهرني البنت المصرية ياسمين في برنامج Arab got talent لسبب بسيط … إن ده صوت مستعار وغير حقيقي …. البنت صوتها وهي تتكلم والطبيعي مش كده”.

بينما دافع عنها المطرب هاني شاكر قائلا: “في الفترة الأخيرة زاد الهجوم على الطفلة ياسمينا ذات الـ 15 عاماً التي ظهرت على مسرح أراب جوت تالنت ‪#‎ArabsGotTalent‬، وأرى الهجوم من داخل مصر و خارجها وأنا ضد ذلك فهي صوت وموهبة واعدة، تحتاج إلى رعاية واهتمام ولا داعي للهجوم عليها في هذا السن ومع ظهورها الأول”.

دنيا الوطن[/JUSTIFY]