منوعات

تفاصيل جديده فى قضيه عز و زينه تغير مسار القضيه


[JUSTIFY]أكدت سارة درويش، محامية الفنان المصري أحمد عز، أن جلسة الأحد المقبل ستشهد تقديم العديد من المفاجئات، التي تؤكد كذب كل من الفنانة زينة وشقيقتها في شهادتهما أمام المحكمة.

جاءت تصريحات محامية أحمد عز من خلال مداخلة لبرنامج ET بالعربي، والتي أشارت فيها إلى أن لديها المستندات والأدلة التي تثبت بها كذب الفنانة زينة وشقيقتها نسرين في شهادتهما أمام المحكمة، حول زواج عز من زينة.

وقالت سارة درويش، إنها قدمت مستندات إلى محكمة جنح مدينة نصر، تتضمن تقارير تتبع من إحدى شركات الاتصالات في مصر لهاتفي أحمد عز وزينة أيام 15 و16 و17 من شهر يونيو عام 2012، وذلك من الساعة 9 إلى 11 مساء، والتي حددتها نسرين، شقيقة زينة، في شهادتها في قضية إثبات النسب، التي أكدت فيها أن عز كان يمارس حياته الزوجية مع زينة في تلك الفترة، وأن عز تزوج من زينة يوم 15 يونيو بفيلتها الكائنة بمنطقة الرحاب في القاهرة الجديدة.

وبحسب هذه المستندات، التي تقول محامية عز أنها لديها، فأن تاريخ مكالمات عز وموقع تواجده في الفترة التي شهدت شقيقة زينة عليها أنّه كان موجوداً لعقد القران، لم يكن في مدينة الرحاب بل كان بين منطقتي الشيخ زايد والمعادي بحسب ما بيّنته بيانات تحديد الموقع الجغرافي للمكالمات.

كما أن تقارير التتبع لهاتف زينة كشفت أنها لم تكن موجودة في الرحاب أيضا أو المعادي، مما يؤكد بالدليل القاطع عدم صدق شهادة شقيقة زينة.

دنيا الوطن
ي.ع [/JUSTIFY]