رياضية

رونالدو: أنا وميسي فقط فعلنا ذلك !


[JUSTIFY]قال مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد يوم على تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في مسيرته أن أهم نقاط قوته تتمثل في “الرغبة الدائمة” لكي يصبح “الأفضل”.

وقال اللاعب في حوار نشره موقع (فيفا) اليوم “لا يهمني أن هذا كان ثامن ترشح لي، يظل المرء دائما في حالة توتر حتى سماع إسمه، لهذا تخرج مشاعري، لا يهم عدد المرات التي أتيت فيها وأتمنى أن ينتظرني المزيد”.

وأضاف كريستيانو “أنا ممتن لزملائي والنادي وكل الشعب البرتغالي، الكرة الذهبية خير ختام لموسم عظيم وتحفزني لبدء 2015 بنفس الطموح”.

وأكد نجم ريال مدريد الإسباني أن “أصعب شيء يتمثل في البقاء دائما ولسنوات طويلة ضمن الأفضل حيث سيتطلب هذا الأمر الكثير من الجهد والتضحية وبذل العرق”.

وأكمل اللاعب “البقاء لمدة ثمان سنوات متتالية والصراع للوجود ضمن أفضل ثلاثة لاعبين يعد مدعاة للفخر، قليلون هم تمكنوا من تحقيق هذا، أعتقد أن من فعل هذا هم أنا وميسي، وليس أحد أخر، لا أظن أن أحدا تواجد لثمان سنوات متتالية، هذا أمر يدفعني للشعور بالرضا”.

وأشار رونالدو (29 عاما) إلى أنه “مستعد دائما للتعلم وقادر على اللعب لخمس أو ست أو سبع سنوات أخرى بمستوى مرتفع”.

وتابع (صاروخ ماديرا) “كل موسم يشكل تحديا جديدا بالنسبة لي، هكذا أواجه الأمور، يجب نسيان الماضي، الحاضر يصعب نسيانه، ولكن يجب التفكير في المستقبل”.

وحول أهم الصفات التي تميزه قال “أكبر نقاط القوة التي أتميز بها على الصعيد النفسي هي امتلاك طموح ورغبة دائمة لكي أصبح الأفضل، الأمر دائما ما يرتبط بالعمل والجهد، ولكن أيضا هذا الطموح”.

وعن التتويج بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي صرح “كانت هذه أكثر لحظة مليئة بالمشاعر القوية، بعد المعاناة، ومعادلة النتيجة في وقت متأخر”، قبل الفوز في الوقت الاضافي 4-1 على أتلتيكو مدريد..

?i=reuters%2f2015 01 12%2f2015 01 12t193430z 1759685809 lr2eb1c1id8p9 rtrmadp 3 soccer awards reuters[/JUSTIFY]
[FONT=Tahoma] كوووره
م.ت
[/FONT]