رياضية

فرانس فوتبول: علي بن الحسين منافس شرس لبلاتر + صور


[JUSTIFY]قامت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة بتسليط الضوء على ترشح الأمير علي بن الحسين، رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، لرئاسة الإتحاد الدولي “الفيفا” والمقررة في مايو المقبل.

وجاء الحديث عن الأمير علي في المجلة بزاوية تحت عنوان “رجل للمتابعة” حيث أشار المقال إلى أن الأمير علي هو المرشح الثالث لرئاسة الفيفا في الدورة المقبلة، حيث سينافس جوزيف بلاتر الذي يطمح لولاية خامسة للفيفا بالإضافة للفرنسي جيروم شامبين.

واعتبرت المجلة أن الأمير علي سيكون مرشحاً قوياً للمنافسة في ظل ما يتمتع به من أفكار طموحة وعلاقات وطيدة مع صناع كرة القدم في العالم.

وكان الأمير علي أعلن عزمه لترشح الثلاثاء الماضي لرئاسة الفيفا وهو يشغل منصب حالياً منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيساً للإتحادين الأردني وغرب آسيا.

وأكد الأمير علي أنه يمتلك خطة تمتد لعشرة أعوام لإحداث التغيير المنشود من أجل تعزيز مستقبل كرة القدم.

وصرح الأمير علي لحظة الإعلان عن عزمه الترشح:” لقد جاءت رغبتي في تولي رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم إيماناً مني بأن الوقت قد حان لتحويل الإنتباه عن الخلافات الإدارية والعودة للإهتمام بالرياضة ذاتها”.

وحقق الأمير علي بن الحسين نجاحات مشهودة منذ فوزه بإنتخابات نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا، وقام بتأسيس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية حيث استطاع ببرامجه الفاعلة الوصول لكافة الدول وتقديم يد العون والمساعدة لها.

[/JUSTIFY]
[FONT=Tahoma] كوووره
م.ت
[/FONT]