كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مي عز الدين: خطبتي من زيدان كانت في المستشفي .. وانا اكبر منه بسنة


شارك الموضوع :


عبرت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها بتألق خطيبها اللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر في مباراة البرازيل كما اشارت الي ان خطبتهما منه تمت في المستشفي وانها تكبره بعام.

وقالت مي في مداخلة لها مع برنامج”القاهرة اليوم” ان زيدان طبع قبلة علي شارة في يديه بعد احرازه هدفا في مباراة البرازيل لان القواعد تمنع اللاعبين من ارتداء اية متعلقات معدنية اثناء المباريات حتي لو كانت دبلة.

وقالت انها تكبر زيدان بعام مؤكدة ان ذلك لا يسبب لها اية مشكلة لان المهم هو العقلية والتفاهم بين الطرفين.

وعن تاريخ علاقتها بنجم منتخب مصر، قالت مي انها تعرفت عليه بالصدفة منذ حوالي عام ثم التقيا بالصدفة بعد عام اخر في احد المحلات واتفقا الا يتركا الامر للصدفة مرة اخري فحصل علي رقم هاتفها والتقيا بعد ذلك وخرجا لتناول العشاء وهو ما قالت انه ما جعل الصحافة تتنبأ بخطبتهما رغم انها كانت مجرد علاقة صداقة.

والمدهش كما قالت ان الخطبة تمت في المستفي حيث كانت تعالج والدتها لكنها كما قالت لا تهتم كثيرا بالحفلات.

وردا علي سؤال حول ما اذا كانت قلقة من وجود خطيبها في اوروبا قالت انها وان كانت متضايقة من سفره المستمر الا ان ذلك لا يسبب لها اي قلق لانه”محترم” وبسخرية قالت انه”خلاص شبع من بنات اوروبا”.

مصراوي – هاني السيد

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الله يوفقك يااحلى ميوي يااحلى برنسيسه في الدنيا ربنا يهنيك مع خطيبك محمد ويوفقكم ويجعلكم لبعض العمر كله وربنا يباركلكم ويتمملكم بالزواج السعيد يارب ويرزقكم بالذريه الصالحه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس