رياضية

توريس ينفجر بمرمى ريال مدريد ويقود الروخي بلانكوس نحو دور الـ8


[JUSTIFY] سجل المهاجم الاسباني فيرناندو توريس هدفين في مرمى فريق ريال مدريد ليقود اتلتيكو مدريد نحو دور الربع نهائي بعد ان انتهى لقاء الاياب بنتيجة 2-2 وبالاضافة الى نتيجة الذهاب والتي انتصر بها رجال دييغو سيميوني 2-صفر ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وبفوز أتلتيكو على جارة العنيد ريال مدريد يكون قريب جدا من مواجهة برشلونة في الدور القادم بنسة كبيرة، لان البلوغرانا انتصرت بنتيجة كبيره في مباراة الذهاب امام إلتشه بنتيجة 5-0.

وجاءت بداية المباراة بشكل مفاجئ من قبل فريق اتلتيكو مدريد الذي سجل في الدقيقة الاولى عن طريق النينو توريس الذي استلم عرضية مميزة من الفرنسي غريزمان لتصل الكرة الى توريس الذي وضع الكرة بشكل ذكي داخل شباك ريال مدريد.

وبعد هدف الروخي بلانكوس انتفض ريال مدريد بشكل جنوني نحو مرمى الحارس اوبلاك.

وفي الدقيقة 19 كاد الدون البرتغالي ان يسجل اولى اهداف الفريق الملكي عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس اوبلاك تصدى للكرة باخر لحظة.

وسجل المدافع سيرخيو راموس اولى اهداف النادي الملكي عند الدقيقة 20 عندما استلم عرضية مميزة من توني كروس ليسدد كرة راسية ولا اروع داخل الشباك.

وشكل رفاق الدون البرتغالي والمتوج بجائزة الكرة الذهبية ضغطا كبيرا على مرمى الحارس اوبلاك لكن دفاع اتلتيكو مدريد قدم اداءا مميزا جدا على المستوى الدفاعي.

ومع ان المرينغي شكل ضغطا كبيرا الا انه لم يخلق الكثير من الفرص الخطيرة بسبب استبسالدفاع الروخي بلانكوس.

ولم يستيطع اتلتيكو مدريد ان يصل لمرمى نافس بعد ان سجل الهدف المبكر عن طريق توريس بسبب الضغط الرهيب من المرينغي.

ومع بداية الشوط الثاني وبنفس الاسلوب سجل اتلتيكو مدريد هدفا ثانيا عن طريق فيرناندو توريس بعدما استلم تمريرة سحرية من غيرزمان وقام بتخطى المدافع الصلب بيبي بطريقة ولا اروع ومن ثم سدد كرة قوية داخل شباك نافاس.

وعند الدقيقة 54 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بعدما استقبل عرضية جميلة من غاريث بيل ليسدد كرة راسية قوية داخل شباك اوبلاك.

وقدم الروخي بلانكوس شوطا ثانيا مميزا على المستوى الهجومي وكاد ان يضرب مرمى نافاس في العديد من المرات.

ولم يقدم النادي الملكي الاداء الهجومي الذي قدمه في الشوط الاول حيث لم يستيطع تهديد مرمى الضيف الثقيل اتلتيكو كثيرا الا في بعض المناسبات.

يوروسبورت[/JUSTIFY]