سياسية

زعماء المعارضة يوقعون على وثيقة عمل مشترك مع الجبهة الثورية اليوم


[JUSTIFY]يوقع رؤساء قوى الإجماع الوطني بمنزل الزعيم اسماعيل الأزهري مساء غدٍ السبت على وثيقة عمل مشترك مع الجبهة الثورية تضامناً مع رئيس هيئة قوى الاجماع الوطني فارقو ابو عيسى والخبير القانوني د. أمين مكي مدني المعتقلان منذ السادس من ديسمبر الماضي عقب توقيعهما على (نداء السودان) مع الجبهة الثورة في أديس أبابا.
وقال عضو هيئة قوى الاجماع الوطني طارق عبد المجيد إن الأحزاب قررت التضامن بتوقيع رؤسائها على الإعلان تضامناً مع أبو عيسى ومدني لأنهما لا يمثلان أنفسهما.
وذكر عبد المجيد ان هيئة قوى الاجماع الوطني بدأت امس الأول مناقشة الخطة الرامية الى تكوين جبهة عريضة لاسقاط النظام وتعبئة الشعب السوداني لمقاطعة الانتخابات. وقال (الهيئة ستجتمع خلال ايام لإجازة الخطة وسبل تنفيذها).
وفي السياق قدم المتحدث الرسمي باسم هيئة قوى الاجماع محمد ضياء الدين استقالة من منصبه. وقال ضياء الدين في خطاب لأعضاء هيئة قوى الاجماع إن وجوده كناطق باسم تحالف المعارضة وناطق رسمي باسم حزب البعث سيخلق ارتباك باعتبار ان حزب البعث له تحفظ حول وثيقة اديس أبابا وإعلان باريس.

الجريدة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يجب تحريك اجراءات قانونية في مواجهة هؤلاء الخونة اعداء الدين والوطن الدين والذي جندوا انفسهم لتنغيذ اجندات معادية للسودان الطابور الخامس ويجب القاء القبض عليهم جميعا وتقديم مذكرة لمجلس الاحزاب لحل احزابهم ليلحقوا بحزب الامة لان المساواة في الظلم عدل
    يجب ضرب هؤلاء بعصا من حديد وبكل عنف وبلا تردد والبلاد في منعطف دقيق لاعادة انتخاب اسد افريقيا والاحتفال بالفوز وافتتاح المشاريع التنموية والخدمية ومحاولة استقطاب المواطنين للمشاركة للتصويت بنعم او لا لا يهم ذلك لان النتيجة مضمونة ب 10 مليون صوت واكثر