كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مؤسس فيس بوك:لدينا 1.39مليار مستخدم شهريا و30مليار رسالة”واتس آب”يومياً



شارك الموضوع :

قال مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الشهير “فيس بوك” فى تقرير إحصائى، إن عدد مستخدمى الموقع زاد فى عام 2014 ليصل 1.39 مليار مستخدم شهرياً، وإن عدد مستخدمى خدمة التراسل الفورى “ماسنجر” أكثر من 500 مليون مستخدم شهرى.

وأضاف مارك عبر حسابه الشخصى على “فيس بوك”، أن عدد مستخدمى الموقع يومياً وصل إلى 890 مليون مستخدم، وعدد عمليات البحث عليه قد بلغت أكثر من مليار عملية بحث يومى، مضيفاً، بزيادة عدد مشاهدات الفيديوهات على الموقع إلى أكثر من 3 مليارات مشاهدة يومية، مشيرا إلى تزايد التفاعل على المنشورات إلى 7 مليارات إعجاب يومى.

وأكد مارك تزايد عدد مستخدمى تطبيق “إنستجرام” التابع لموقع “فيس بوك” لمشاركة الصور لأكثر من 300 مليون مستخدم شهريا، وتزايد عدد مستخدمى تطبيق التراسل الفورى “واتس آب” التابع لهم أيضاً قد بلغ أكثر من 700 مليون مستخدم شهرياً، وتداول أكثر من 2 مليار صورة يتم نشرها وإرسالها يومياً، مشيراً إلى زيادة عدد الرسائل على تطبيق “الواتس آب” إلى 30 مليار رسالة يومية.

وقال مارك فى نهاية تقريره 2014 كان عاماً رائعا فى اتصال العالم بالإنترنت واستخدام شبكات وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعى، مشيراً إلى أن شركة “فيس بوك” قد حققت الكثير من أهدافها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس