كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أحلام لـراغب علامة وشمس: “اتلم المتعوس على خايب الرجا”



شارك الموضوع :

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام، من النجم اللبناني راغب علامة، والكويتية شمس، وذلك بعد إعلانهما عن “ديو” جديد، يجمع بينهما لأول مرة.

وعلقت النجمة الكبيرة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” على “الديو” الجديد بعد أن علمت به من أحد معجبيها قائلة: “سمعتوا المثل اللي بيقول اتلم المتعوس على خايب الرجا؟”.

وكان راغب علامة دعا الكويتية شمس إلى التعاون معه في عمل غنائي مشترك، مؤكداً أنه تشرف بمعرفتها، ويتمنى مشاركتها في تقديم أغنية جديدة يظهران من خلالها سوياً.

بدورها أعربت شمس عن فرحتها الشديدة بدعوة راغب لها للغناء معه، قائلة: “باركولي راح غني مع راغب”.

يذكر أن الفنانة أحلام على خلاف شديد مع النجم راغب علامة، وشمس الكويتية، وظهر ذلك جلياً، من خلال تصريحات الثلاثي ضد بعضهم، في الفترة الأخيرة.

اليوم السابع
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس