كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شمس الكويتية تنشر صورة “قبيحة” لأحلام وتوجه رسالة شديدة اللهجة لها وتتحداها بمجوهراتها



شارك الموضوع :

أكدت الفنانة شمس الكويتية أنها مسحت التغريدات التي وجهتها للفنانة أحلام، وذلك حتى لا يكون هناك أي شيء يتعلق بأحلام على حسابها، وليس لأنها خائفة منها، كما ادعت الأخيرة.

شمس نشرت صورة قبيحة لأحلام، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لها، قالت فيها: ” عزيزتي السيدة الموقره كل مااقفل باب للنزاع تفتحين عشره في الباطل انا شلت الصور بناءً على طلب ورغبة الفانز ان مايكون لوجهك الجميل صور في حسابنا لاننا قرفنا مشاكل وشغل حمام النسوان حقك.. وطلعتي كم سلوقي ينابح في مواقع مايقراها الا الي يسخنون طيرانك وقلتي انا مسحت التغريدات خفت منك”.

ثم تحدتها للمرة الثانية بأن تثبت أن نايف اليوسف، الشهير بـ “محامي أحلام”، لم يتم القبض عليه كما ادعت، حيث قالت: “حبيبتي هالمرة ارجع اتحداك بكلام قانوني من كل ماتملكين من مجوهرات مستلفتهم وتملكينهم انك تطلعين ختم جواز نايف اليوسف تاريخ ٩ / ٢ /٢٠١٥ ان هو في باريس معاك وان مو في سجن الملز في الرياض وانجلد ٨٠ جلده بحضور موكلي المحامي وليد القحطاني وبحضور لجنة من الضباط لتنفيذ الحكم بحضور موكل الشاكي على حسب القانون في المملكة”.

وأضافت: “وكنت اتمنى من كل قلبي انك وكلتي له محامي بدل ماخليتيه حتى من غير دفاع وهربتي وتسترتي عليه لان اعتبرتيه شي من املاكك ورميتي مستقبله في داهية حتى محاااامي ماوكلتي ياااااام الملاييين.. واحب ابشرك ان بعد تصرفك الأخير وتزويرك للفيديو وخرابيط الاطفال الي سويتيها وبعد استشارة محامي كبير جدا انتي تعرفينه سيقدم فيكي شكوة التستر والتحريض”.

وتابعت: “وشكوتك الي انتي قدمتيها تعتبر كيدية وسنطالب برد اعتبار وتعويض.. لان شكوتك تقول ان اناشهرت فيكي لما قلت ان نايف اليوسف محامي احلام وهذا بلاغ كاذب لان الي مسمي الحساب نايف اليوسف محامي احلام هو انتي وهو مو انا وكمان ازيدك من الشعر بيت ان الصحافة منزلين اكثر من مرة ان نايف اليوسف محامي احلام وانتي وزوجك منزلين مليون مرة ان نايف اليوسف محاميك.. يعني انتي مقدمه بلاغ فاشل وبكذا انتي راح تتحاسبين من الدولة لان حتى المحكمة في السعودية نطقت الحكم باسم نايف اليوسف محامي الملكة الي هي جلالتك”.

وحذرتها بقولها: “وهذي آخر مرة تجيبين سيرتي فيها والي بيني وبينك محاكم فيها عدل ومافيها واسطة ولا تنسين انا بعمري مااشتم واسب واوسخ لساني بالفاظ قذرة عكسك ملكة السب والشتم في اعراض الناس وغير قاضي الارض في قاضي السماء راح يرجعلك كل قذف يافيكي يافي بناتك يااهلك كما تدين تدان يااحلام انتي فاضية وتعشقييين المشاكل وانا مشغولة بزوجي الي قلتي عنه سر وعهر وكلام قذر حتتحاسبين عليه لو بعد مية سنة بالقانون وكل حرف قذر كتبتي راح يكون شاهد ضدك في الارض وفي السما.. يوم تشهد عليهم ايديهم وارجلهم والسنتهم بما كانوا يعملون صدق الله العظيم”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس