رياضية

لاعبا الهلال يدعمان معسكر الأولمبي السوداني


ارتفعت المعنويات في معسكر المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم بشكل واضح ، اليوم الثلاثاء، بعد انضمام ثنائي فريق الهلال والظهير الأيمن أطهر الطاهر وصانع الألعاب وليد علاء الدين.

ويمثل اللاعبان دعامة كبيرة للأولمبي السوداني الذي يستعد يوم 22 فبراير الجاري لمواجهة نظيره الإثيوبي على تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية التي سوف تقام نهائياتها بالكونجو برازفيل في نوفمبر 2015.

وسوف يخوض اللاعبان أول تدريب مع المنتخب الأولمبي في التساعة صباح اليوم الأربعاء بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.

ويعتبر اللاعبان إضافة للأولمبي الذي يعاني من تعنت العديد من أندية الممتاز السوداني في إطلاق سراح لاعبيها للمنتخب بسبب تضارب مباريات الدوري الممتاز مع إعداد المنتخب نفسه حيث يشارك معظم لاعبي فرق تحت 23 عاماً مع الفريق الاول بفضل المنتخب الأولمبي نفسه الذي أعد اللاعبين منذ العام الماضي ما جعل الأندية تعتمد عليهم هذا الموسم.

وأشاد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يقود الديبة مديراً فنياً وحمدان حمد مستشاراً بتصرف اللاعبين اللذين حضرا للتدريب الذي أقيم في الخامسة مساء الثلاثاء بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم وهما بكامل معداتهما.

ويذكر أن اللاعبين أطهر الطاهر ووليد علاء الدين ظل نادي الهلال يعتمد عليهما بشكل كامل في مبارياته المحلية والأفريقية رغم صغر سنهما, حيث برهن اللاعبان على موهبة وقدرات فنية كبيرة ضمنت لهما مقعداً أساسياً بالفريق الملئ بلاعبين خبرة ومحترفين أجانب.

كوووره