رياضية

محسن سيد: قادرون على الإطاحة بعزام من أبطال أفريقيا


جدد محسن سيد ، المدرب العام لفريق الكرة بنادي المريخ السوداني ، ثقة الإدارة الفنية في اللاعبين الذين تعهدوا بتصحيح الأخطاء وتعويض خسارة الذهاب امام عزام في لقاء العودة بالخرطوم.

قال محسن سيد في تصريح لموقع كوووره إن فريقه أهدر في مباراة الذهاب امام عزام التنزاني والتي خسرها المريخ بهدفين نظيفين جملة من الفرص والأهداف المحققة لسوء الحظ ورعونة المهاجمين.

وأشار إلي ان أداء الفريق اهتز نسبياً بعد هدف عزام المبكر في الشوط الأول ،ولكنه عاد وقال:” رغم الهدف المبكر نجحنا بعد ذلك في العودة لأجواء المقابلة واستطاع الأحمر أن يصل إلى دفاع الفريق التنزاني مرات كثيرة وهي سوانح تكفي لخروجنا منتصرين لا مهزومين”.

وأضاف: “المريخ مازال وسيظل في قلب المنافسة لان بطاقة التأهل ستظل حاضرة في الميدان الأمر الذي يدفعنا للإيمان بحظوظنا وسنقاتل من أجل التعويض ولن نرمي المنديل أبداً وسنبذل كل الجهود الممكنة لتجهيز الفريق بالصورة التي تمكنه من تخطي هذه العقبة” .

واعترف سيد بأن عزام ليس الفريق الذي يستطيع الإطاحة بالمريخ في ظل الفوارق الفنية بين الناديين مناشداً الجماهير الوفية بضرورة تجاوز ما حدث بدار السلام والانصراف لشحذ همم اللاعبين ومدهم بالجرعات المعنوية المطلوبة حتى يحققوا الانتصار ويعبروا بجدارة إلى الدور القادم.

كوووره