كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شيرين: نفسي أبقى زي أم كلثوم


شارك الموضوع :

نفسي أبقى زي أم كلثوم .. صحيح مفيش مقارنة بينا بس ده حلم بعيشه من زمان أيام ما كنت في بداية الطريق .. كنت باتمنى إن الناس تردد أغنياتي وتفتكرها بعد ما أموت .. عشان كده بفكر في الأغنية اللي ممكن تعيش ومتتنسيش”.

كلمات خرجت من شفاه الفنانة شيرين عبد الوهاب في حديثها لبرنامج “تاراتاتا” على قناة دبي مؤكدة أنها تعيش في قلق وخوف دائم كي تحافظ على المكانة التي وصلت إليها في قلوب جمهورها ومحبيها لذا لا تلهث وراء الموضة الغنائية كما يفعل كثيرون، و تبحث فقط عن الكلمات والألحان التي تدخل قلبها وتمس مشاعر الجمهور وترفض الأغنية “الموضة” بل ترغب في أن تكون لها “استايلها” الخاص الذي لا ينافسها فيه أحد.

وأكدت شيرين أن حياتها تغيرت تماماً بعد الزواج والأمومة التي غيرت الدنيا من حولها، مؤكدة أن ابنتها مريم هي أجمل هدية في الوجود وهي وحدها التي قد تجعلها تقرر اعتزال الفن والبقاء في المنزل إذا اضطرت إلى ذلك، وأضافت بأنها آمنت بأن الزواج نعمة من الله تساعد الفنان في مشواره الفني.

وتوقعت شيرين أن ينصلح حال الغناء مستقبلاً باختفاء الأصوات الرديئة لأن البقاء للأفضل موهبة وصوتاً وأن “مولد” المطربين الحالي سينفض قريباً ويبقي الجيد منه فقط.

من ناحية أخرى تواصل شيرين استعدادها لطرح ألبومها الجديد الذي تنتجه شركة روتانا ويطرح الشهر المقبل، ويضم أغاني “بننسى” و”هاخد وقت” و”عملوها قبلك” و”قبل منك” و”معرفوش” و”بجرب شوقي” وسوف تقوم بتصوير أغنية “وأخيرا اتجرأت ” في لبنان تحت إدارة المخرج سعيد الماروق

مصراوي

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ام كلثوم منو يابتي العايزة تبقي زيها ام كلثوم ماكان صوتها زيك انت صوتك ده بعد يومين حيروح وبعدين ام كلثوم دي كانت مرة مثقفة وحافظة لكتاب الله انتي صورة الاخلاص عارفاها بتبدا بشنو؟ ارحمي نفسك .

        الرد
      2. 2

        ام كلثوم قال …………يابنتى خلى الحلم بتاعك على اقدك……………..:lool:
        دى اسمها كوكب الشرق ………….;)
        ام لثوم عندها غنى الاطلال اغدا القاك انت عمرى و ,و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:cool:
        ماسمعنا بهاخد وقت…….عملوها قبلك وقبل منك وماعرفوش فشوش(؟)
        اللة يرحمك يا ام كلثوم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس