منوعات

زوج أمام محكمة الأسرة: ضبطت زوجتى مع عشيقها فى وضع مخل فقالا لي: “بنحب بعض”


أقام الزوج “ماهر.ع” دعوى إسقاط حضانة ضد زوجته “مروة.ث” أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد ارتكابها جريمة الزنا وخيانته فى منزل الزوجية الخاص بهما، وتحرير محضر بالواقعة بحسب “اليوم السابع”.

وقال الزوج، فى الدعوى التى أقامها وحملت رقم 298 لسنة 2015، :”بعد 3 سنوات من الزواج لم أتعرف على زوجتى بسبب تغير أخلاقها وسلوكها فلم أتصور أن الفتاة التى كانت تستحى وتدعى الدين ستخوننى ومع قريب لى دون حياء”.

وأضاف:”ضبطها فى منزلى وفى غرفة نومى معه وعندما واجهتها بجريمتها وقريبى الخائن لم ينكروا بل تبجحوا أنهم وقعوا فى الحب وأننى يجب أن أطلقها وأتركها له بكل بساطة واتهمونى بالتخلف وعدم الرجولة”.

وتابع الزوج:”حررت محضر وأقمت دعوى زنا ضدها لكنها كانت تملك محامى – بيلعب بالبيضة والحجر – أخرجها برءاة من القضية وبعدها سرقت ابنى ورفضت أن يعيش معى، لكنى لن أتركه لها يعيش مع ذلك الرجل الذى تنوى الزواج منه قريبا”.

دنيا الوطن

تعليقات فيسبوك


‫4 تعليقات

    1. يازول إنت كبش إمراة العزيز كانت اختبار ليوسف اولا و يوسف يوسف كما تعلم و في النهاية قالت حصحص الحق و يكفي انها ربت سيدنا يوسف، و اعترفت بكرم و نبل اخلاقه لو لا أعترافها وتنازلها عن كبريئها و رضيت بالفضيحة و أن تسقط في نظر الناس لو لم تقل هذه الشهادة للبث يوسف في السجن طول عمره . كيف تشتبها بهذه الزانية

    2. والزاني حيضمنها كيف ؟
      زي مازنت معاه وخانت زوجها ، حتخونه وتزني مع واحد تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *