ثقافة وفنون

المذيعة ميرفت حسين تطمئن جماهيرها على صحتها

عادت للبلاد مذيعة قناة النيل الأزرق ميرفت حسين بعد إجراءها لعملية جراحية بقاهرة المعز، و قالت ميرفت في حديث خصت به : “في الفترة الماضية شعرت بآلام شديد زرت بعدها العديد من الأطباء الذين أكدوا ضرورة إجراء عملية جراحية و بالفعل غادرت الي القاهرة و قمت بإجرائها و الآن أحمد الله كثيراً على نعمة الصحة و العافية”، مختتمة: “سأعود لمزاولة عملي في القناة”.

 

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. حمد لله على السلامة.والبلد ما بتعمل فيها عمليات يا يا ضابط الصحة