رياضية

المريخ ينتظم في معسكر مغلق والدوليون ينضمون للتدريبات


قرر القطاع الرياضي بالمريخ بقيادة الكابتن “عادل أبو جريشة” انتظام فريق الكرة في معسكر مغلق بفندق “ايوا” اعتباراً من اليوم “الأربعاء” على أن ينضم الدوليون لتحضيرات الفريق اعتباراً من يوم غدٍ “الخميس” وذلك بعد منحهم راحة عن التدريبات اليوم حتى لا يتعرضوا للإرهاق جراء المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية .
تأجيل مباراتي الاكسبريس والبحير
ينتظر مجلس المريخ رداً من الاتحاد العام خلال الساعات القادمة بشأن الطلب الذي تقدم به بتأجيل مباراتي الأحمر في الدوري الممتاز أمام الأهلي عطبرة ومريخ نيالا، وذلك بسبب رغبة المريخ إقامة معسكر إعدادي بالقاهرة لمباراته في ذهاب الدور الثاني من رابطة الأندية الأفريقية أمام وفاق سطيف الجزائر.
جابسون يعود اليوم
ينتظر أن يصل الخرطوم فجر اليوم قادماً من الإمارات النيجيري “جابسون سالمون” وذلك بعد أن فرغ من إكمال برنامجه التأهيلي على يد الدكتور “جار النبي” وتماثل للشفاء وسينخرط اللاعب في تدريبات فريقه اعتباراً من يوم غدٍ (الخميس).
تجربة ودية
يسعي القطاع الرياضي بالمريخ لإقامة معسكر خارجي للفريق بالعاصمة المصرية القاهرة وفي حالة عدم التمكن من نجاح المعسكر فإن الأحمر سيؤدي تجربة إعدادية أمام أحد فرق المقدمة بالدوري السوداني.

المجهر