منوعات

رشان اوشي بعد تمنيها الزواج من حميدتي حتى ولو الرابعة تمزح: ما هو رد حميدتي عشان اتحبس


حققت دعابة الصحفية السودانية رشان توفيق أوشي برغبتها من الزواج من قائد الدعم السريع اللواء محمد دقلو الشهير بحميدتي إنتشاراُ واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، وصار أصدقاء رشان أوشي يمازحونها بحميدتي على صفحتها الرسمية بفيسبوك.

وسألها أحد أصدقائها بحسب متابعة محررة النيلين ماذا حدث في موضوع حميدتي بعد إنتشار الخبر على النت؟ فردت رشان: “خلاص شوف لي حميدتي رد قال شنو عشان اتحبس”، فأجابها صديقها (ههههههه قال ما عايزك).

سبق لريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين البحث عن حقيقة صورة لقائد قوات الدعم السريع اللواء “محمد حمدان دقلو” الشهير بحميدتي وهو يجلس بجوار عروس سودانية وإكتشفت أنها صورة عائلية تجمع القائد حميدتي في زواج مع زوجة أحد افراد عائلته وليست زوجته.

وحدث مزاح بين الصحفية أماني إيلا مع صديقتها رشان أوشي قالت فيه أماني من في الصورة ليست زوجة لحميدتي وأنه متزوج من إثنتين فداعبتها رشان قائلة ( مرتين بس؟خلاص انا وانتي نتمهن 4).

ريم منصور

حميدتي رشان
حميدتي رشان

‫6 تعليقات

    1. حققت دعابة الصحفية السودانية رشان توفيق أوشي برغبتها من الزواج من قائد الدعم السريع اللواء محمد دقلو الشهير بحميدتي إنتشاراُ واسعاً على صفحات السوشيال ميديا،

      هذا هو المقصود ….الانتشار

      يبحثون عن الظهور بأي كيفية كانت

      من قبلها ” سهير عبد الرحيم ” وهاهي ، مع أنها كانت من منتقدي سهير

      ليتهم يفعلوا شيئا يستحق شهرة حقيقية تستفيد منها البشرية ، وليست فقاعات الصابون هذه!

  1. الظاهر عليها>>> علي الاخر وماقدرة تستحمل وعاوز عريس حتي وإن كان قدر ابوها ملعونة البورة البتخلي بعض البنيات يعملن كدا انتي تشوفي الفيل وتطعني في ضلو عليكي بالرئيس شخصياً ولا شوفي ود عمو موسي هلال مع العلم الاثنان مزوجين مثني وثلاث

  2. قبّـــــــــــــح الله ذا الوجــــــــــــه
    ووجــــــــــــه الســــــــــفاح حـــــــــــــميدة ..
    الله ينتقم منه ومِـــــــــــــن كل مَـــــــــن يحــــــــبه

  3. الغيرة وما ادراك ما الغيرة
    حميدتي ماااااالو
    أن شاءالله ولدي واعقر عليهو
    قال راجل قدر أبوها !!
    ما شاء الله راجل تمام
    ابشرن وانا ال ( house keeper )
    بتاعت بيت حميدتي
    عشان كان طلق واحده فيكن
    يعرسني

  4. مواقع التواصل و الانفتاح على المواقع المفتوحة غير أخلاق الناس .. الله يصلح أحوال المسلمين و ربنا يعرس ليكي يا بت الشيخ عشان ما تفتشي لى عرسة كشى مشى في الفيس .