أبرز العناوينمنوعات

فيديو قصير يكشف حجم جماهير مدني التي رقصت مع البشير

كشف مقطع فيديو صغير بتصوير هواة اللحظات الأولى التي دخل فيها الرئيس السوداني لاستاد مدني حاضرة الجزيرة مساء الخميس لافتتاح مهرجان الجزيرة في نسخته الثانية.

ويكشف الفيديو بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين كيف طاف الرئيس بعربة مكشوفة لتحية الجماهير الغفيرة وبصحبته والي الجزيرة محمد طاهر ايلا، وصعد البشير للمسرح وشارك برقصة قصيرة “العرضة التي إشتهر بها”، وبالطيع هذه غير الرقصة المعتادة التي جاءت بعد نهاية كلمته .

وأصيب دعاة العصيان المدني من نشطاء المعارضة بحالة من الحزن بعد بث الحفل من ولاية الجزيرة على محطات فضائية والذي عكس تمتع الرئيس السوداني بشعبية هائلة، وخاطب الرئيس الجماهير بروح معنوية عالية وبدأ واثقاً من نفسه وختم كلمته كالعادة برقصة العرضة الشهيرة مما أصاب دعاة العصيان بحالة من الحزن والهيستيريا على صفحات السوشيال ميديا.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

‫19 تعليقات

  1. رقص و لماذا يرقص رئيسنا ما الذي يفرحه و الناس حزينة ام انه حزين مثلهم فرقص ليفرج عنهم . ام انها رفصة النصر او هو الراقص مع الذئاب . ربنا يعينه و يصلح حاله و حال بطانته و حال شعبه . رقص يرقص رقيصا فهو رقاص

    1. رقص الرئيس هو دليل واضح وجلي على…
      .. نجاح عملية الركب الجديدة..

  2. يا مسيخ الرقص عندنا في السودان ليس عيب. لاكن الريس بيرقص رقصة الحرب.

  3. بيحارب فى منو فى الشعب بتاعوا
    بعدين الحشد لم يكن يوما مقياس هتلر كان من أكثر الناس حشودا ورضا موسلينى وفى التاريخ الاسلامى مسيلمة الكذاب كان لديه اتباع وكانوا مؤمنين بيهوا جدا واتعبوا المسلمين جدا

  4. يا مسيخ هو بيعرض عرضة رجال… مش زي الباقين اللي بشاركوا النسوات الرقيص و لابسين زيهن…

  5. في كسلانصبواخيمه البيع المخفض ورقصوامعاه وبعدلحظات اختفت
    يعني مامعروف الرقيص خدعه للشعب ولاالشعب البخدع في الريس ولاالرييس هوالبخدع الشعب. عجبي من مخدوع يرقص

  6. دي عرضة مش رقصة
    يا بتاعين العجكو يا مخنثين يا ….عااااارفنكم

  7. زول شحاد شن البعرضلا
    يخس يا فرعون المتسول فضحتنا كل يوم ناطي دول الخليج:مسائدة مسائدة

  8. إمتلاء الأستاد ليس مقياسا لجماهيرية الرئيس، فسعة الأستاد لاتمثل عشر سكان ولاية الجزيرة.. ثم إن الغضب على الحكومة غضب موضوعي وليس شكلي، وسببه الفساد والوضع الإقتصادي السيء والذي تلوح في أفقه أوضاع أسوأ.. ولذلك فإن إمتلاء الإستاد لايغير في ذلك شيئا، بل حتى لو امتلأت الشوارع، فإن ذلك لا يعني أن الناس قد رضيت بالوضع السيء..

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههه لو الأستاد كان فاضى ومافى رقيص كان عملتوا حفله كى بورديه عن عصيان الجماهير ومقاطعتها لزياره البشير مما يدل على أوان سقوط النظام .

  10. البلد الصباح فاضية …زول مشي يستقبلوا مافي………………الجماعة اتحركوا وملوا البصات من الخرطوم وسنار والقضارف ووصلوا مدني المساء ودخلوا الاستاذ انا عندي ود عمي جاء مع الجماعة ديل من القضارف

    1. طيب ما عملت حاجة … معناها عندو ناس في الخرطوم و سنار و القضارف !!!!

  11. ناس الجزيرة ما ممكن يطلعوا يستقبلوا البشير لان البشير هو من دمر مشروع الجزيرة ونقل كل آليات المشروع الى المشاريع بشمال السودان وهي مشاريع غير ناجحة لانها مقامة على ارض صحراء وليس مؤهلة للزراعة .
    الكيذان جمعوا الكيذان من جميع السودان لاستقبال البشير حتى يظهروا للشعب بان اهل الجزيرة هم راضيين من سياسات الحكومة .

  12. أجمل حاجة إنو ناس المعارضة جربوا كل الطرق لإسقاط الحكومة ولم يفلحوا وأخيراً قالوا أحسن نكتب ونكذب ونقول في الحكومة ما لم يقله مالك في الخمر ولكن العفن يكذب والبشير يرقص طرباً ((أبشر بطول رئأسة يا مربع))

  13. معارضة وراها عرمان واركي مناوي والحلو وعقار وابو عيسي والصادق المهدي وصحيفة الراكوبة !!!!!!!!

    الراكوبة عمرها ما ادانت السلب والنهب بتاع الحركات وبتمسي عبد الواحد مناضل وعرمان مناضل وعقار مناضل !!!!!!!!!