مداراتمنوعات

صورة تجمع مها جعفر مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

اصبحت الدكتورة مها جعفر السودانية المقيمة بدولة الإمارة العربية نجمة وضيفة على الكثير من الفعاليات المختلفة بالإضافة لإستضافتها على العديد من البرامج التلفزيونية.

وشاركت مها جعفر في قمة رواد التواصل الاجتماعي في دبي، بحضور ما يزيد على 2500 من المشاركين والناشطين العرب في شهر ديسمبر الماضي.

فعاليات الدورة الثانية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، انعقدت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وفي صورة المرفقة تظهر مها جعفر مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ضمن فعاليات القمة، وتشير ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين أن مها جعفر أكملت دراسة طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة مع مطلع العام الجديد، ونشرت فيديو على طريقتها المرحة يكشف لقطات من حفل تخرجها.

واشتهرت السودانية مها جعفر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وحصد الفيديو على مشاهدات مليونية على على منصات الإنترنت ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها على أكبر الفضائيات العربية.

ريم منصور

‫10 تعليقات

    1. يا ولد أقعد ساي
      الأيام دي الدبلماسية زول مدقرة مافي
      أقصد دايرة هههههههههه

  1. انا بس غايظني كيف تتهم النساء في السودان بانهن يشبهن ست النفر الشخصية التي تحب نفسها وتحب المال وتكره الجميع حسب قولها والتي اخترعتها كنموذج كوميدي ؟؟!!
    فاولا هي من ام عراقية لذلك ربما لا تستطيع فهم شخصية النساء السودانيات وتصورتهن حسب الصورة الشائهة التي عرضتها عنهم في شخصية ست النفر.
    كون انها مرحة فهذا شيء طيب لكن هذا المرح لا يجب ان يغطي على اساءاتها لشخصية المراة السودانية والذي ليس له اي مبرر وربما هو بسبب امها العراقية .
    فمهما تحمل من روح المرح فلا نسمح لها بان تسيء للنساء السودانيات وتشوه صورتهن وقيمهن الجميلة التي يحملنها حقيقة والتي لولاها لما انجبن وربين هذا الشعب السوداني ذي القيم الجميلة التي يتفوق بها على الجميع .
    فالام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق .

  2. اي مجتمع فيه الصالح وفيه الطالح لذلك كان يجب ان تذكر دائما بان شخصية ست النفر هي شخصية سيئة ارادت تصويرها في قالب كوميدي لا ان تقول ان شخصية ست النفر هي نموذج لشخصية المراة السودانية فهذه هي الاساءة بعينها .

  3. اتفق معك أخي “مواطن” فقد شاهدت المقابلة التي أجريت معها على قناة “العربية” قبل أيام والتي أساءت فيها كثيراً للمرأة السودانية حين حصرتها في شخصية “ست النفر”. ربما لأنها لم تعش في السودان وإنما تعتمد على سماع حكاوي من أناس مغرضين. لا بد من تنبيهها لتلك النقطة تفادياً لمزيد من الإساءة في “المسلسل الكوميدي” الذي تنوي بثه على “يوتيوب”.
    المرأة السودانية عظيمة بمعنى الكلمة، ولكل قاعدة شواذ، والحمد لله الشواذ عندنا قليلين.

  4. بت سخيفة جداً ودايرة تعمل لنفسها شخصية من خلال الاساءة لبنات جنسها
    تباً لكِ

  5. رغم اني اعجبت بشاجتها الادبية وشخصيتها الا اني لا اعرف ما سبب طالبة اسنان تتصور من الشيخ .. مايكون……… الله يستر
    نحن لا نلومها فهي تمتلك موهبة وموهبة جيدة جدا ولكن من يتبناها ؟؟ نتفرج ونعلق ويتبناها من يستغلها ضدنا غدا ؟..

  6. سمو الشيخ ممد بن راشد شخصيه قل مثيلها فى هذه الايام من التواضع الجم وعزة النفس … كثير العمل … قليل الكلام .