ثقافة وفنونمدارات

مها جعفر تبث الحلقة الاولى من مسلسل يوميات ست النفر.. فيديو


بثت الدكتورة مها جعفر السودانية المقيمة بدولة الإمارة العربية يوم الأربعاء الحلقة الأولى من مسلسل بإسم “يوميات ست النفر” على قناتها بموقع يوتيوب.

وعبر الحلقة رقم 1 ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين شاهدت الفيديو المرفق وفيه ست النفر تعرفكم أكثر عن عائلتها وحياتها وتعلن عن تفاصيل مسلسلها الجديد.

وقالت ست النفر أنا إمراة سودانية أصيلة وكشفت عن سبب تسميتها بست النفر وتحدثت عن زوجها وأطفالها وتعليمها، يبدو من خلال الفيديو المرفق أن جمهور مها جعفر على موعد بحلقات كوميدية مدهشة وممتعة مع مسلسل ست النفر.

مها جعفر أكملت دراسة طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة مع مطلع العام الجديد، ونشرت فيديو على طريقتها الخاصة يكشف لقطات من حفل تخرجها.

واشتهرت السودانية مها جعفر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وحصد الفيديو على مشاهدات مليونية ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها على أكبر الفضائيات العربية.

ريم منصور


‫6 تعليقات

  1. موهبة والله يا بت جعفر وح تدخلي قلوب الناس مش السودانيين بس لأ ، كمان من الساحة العربية العريضة ولو قدرتي تترجمي على الشريط يمكن تدخلي العالمية من باب الفكاهة و ربنا يوفقك، لكن قولي لي يا بت جعفر طب الأسنان ح تعملي معاه شنو يا بتي؟ اوع تكوني خليتيه و قبلتي على الفكاهة و نسيتيهُ؟ عاد نحن حبيناك وقلنا نتابعك في اليو تيوب ونجي نعالج أسنانا عندك وكمان نركب طقوم، إلا خايفين تكون طبابة الأسنان جلّت من يدِك، إستغفر الله يا بتي، وربنا يديك العافية تضحكينا لمّّّّن أسنان اللولي تظهر وتلالي ، يدِيكِ العافية يا بتي.

  2. اسالكم بالله واسالكم بالله ثلاثا اوقفوا هذا السخف والعبط .. لا متعة لا معلومة لا جديد وايه الهدف من العمل ؟؟ لاشيء
    اهبل واسخف هبل اشاهده في حياتي ..
    وبعدين البنت دي اتزوجن ولا شنو حنة الاصابع دي ؟؟

    1. يا خي إنت لا يعجبك العجب ولا الضحك مع الفكاهة ولا أكل الفاكهة؟ يا أخي ما يا هو دا عادل إمام بيضحك في الناس ليه أربعين سنة ( الله يديه العافية وطول العمر) وكلما الناس تشوف مسرحياته تضحك وتنسى همومها ولو للحظات ، وست النفر ربنا يوفقها وتُنسي الناس همومها شوية ، تيك إت إيزي يا MUKH MAFI ، وأِشكرك.

  3. ست النفر ومن خلال عرض مها جعفر ليها ف برنامج صباحك يا عرب شخصيه غير مشرفه للمرأه السودانيه . كان مها جعفر صاحبه أعلي مشاهده ف الوطن العربي تعرض الشخصيه السودانيه أو المراءه السودانيه ب طريقه أفضل من سطحيه ست النفر

  4. اهلي الكرام البنت دكتورة الله يوفقها ويسترها دينا ودنيا، يعني عارفة جدية الحياة والمشاكلها و…… اتطرقت لهذه الشخصية والشخصيات القادمة بسلبياتها وايجابيتها لفرض التسلية الهادفة والتقوييم، ما في أنسان كامل فالكمال لله وحده …. خذوا الموضوع ببساطة طوالة بال …. وفقك المولي يا ست الستات وياست النفر ويا دكتورة مها جعفر.

  5. التحيه لحواء السودانية في انحنا العالم هي تبدع باسم السودانها الحبيب مزيد من النجاحات ان شاءالله