منوعات

رانية هارون تنشر صورا من حفل إعلان الفائزين بمنزل السفير البريطاني وحصولها على المركز الاول للأعمال المصورة


نشرت الإعلامية السودانية رانية هارون مقدمة البرامج بقناة الشروق، صوراُ لها بمناسبة فوزها بالمركز الأول في المسابقة التي نظمها المجلس الثقافي البريطاني والسفارة البريطانية بالخرطوم ومنظمة طمسون فاونديشن.

وبحسب متابعة ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين كتبت رانية هارون (من أميز فرص التدريب التي اتيحت لي في حياتي ومن المؤكد أنها ستجعلني ابدأ حياة جديدة مع الإعلام الحقيقي هي تلك التي اتاحتها لي مؤسسة تومسون فاونديشن بالتعاون مع المجلس البريطاني والسفارة البريطانية والتي وبحمد الله وتوفيقه نلت في مسابقتها الجائزة الأولى وقد شارك في هذه المسابقة كل الإخوة والأخوات الذين تلقوا التدريب خلال الخمس سنوات).

وأضافت رانية (هذه الصور هي جانب من حفل إعلان الفائزين بمنزل السفير البريطاني. المشاركة كانت بتقرير قمت بانتاجه واخراجه عن عمالة الأطفال).

وبحسب موقع قناة الشروق (قدمت رانية هارون تقريراً أعدته لبرنامج إشارة حمراء بثته الشروق عن “الدرداقات” وما يتم للأطفال من انتهكات واستغلال جراء ذلك العمل، وأشارت إلى متابعة القضية إلى أن تم إلغاء التعاقد مع متعهد الدرداقات بسوق ليبيا.
وكشفت من خلال البحث الذي أجرته عن تجاوزات كثيرة لمتعهد الدرداقات أثبتت أنه يستغل هؤلاء الأطفال، وفازت الإعلامية رانية هارون، بالمركز الأول للأعمال المصورة ).

ريم منصور
رانية هارون2

رانية هارون3

رانية


‫3 تعليقات