مداراتمنوعات

حنة مساعد الرئيس السوداني “عبد الرحمن الصادق المهدي” تعطر الشبكات الاجتماعية.. فيديو


وسط الخالات والعمات والأهل والحبان خضع مساعد الرئيس السوداني لعادة الحناء السودانية التي تتم للعريس السوداني قبل أيام من عقد زواجه.

وبحسب مشاهدة ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين ،ظهر في مقطع الفيديو القصير المرفق والذي حظي بتداول واسع على الشبكات الاجتماعية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي في حفل الحناء التراثي وسط حضور عائلته وأصدقائه وجلس بجواره والده إمام الأنصار في السودان وزعيم حزب الأمة السيد الصادق المهدي.

وعلى أنغام الغناء الشعبي والعديل والزين وزغاريد النساء ظهر مساعد الرئيس السوداني مرتدياً الزي السوداني التقليدي “الجلابيه” يبشر فرحاً ، وفي إحدى مقاطع الأغنية المصاحبة يفتخر المغني بجدود عبد الرحمن الذين قتلوا غردون في معركة انتصار المهدي العام 1885 م.

وبحضور الرئيس السوداني أكمل مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي إبن زعيم حزب الامة في السودان مراسم عقد قرانه مساء الخميس 23 فبراير 2017 .

وتشير ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين أن خطوبة مساعد الرئيس السوداني اللواء “عبد الرحمن الصادق المهدي” ابن رئيس حزب الأمة القومي، من الحسناء “مها” تمت يوم الاثنين (3 يناير 2017)، بمنزل العروسة، بحي المعمورة شرق العاصمة الخرطوم، وسبق وأن وجدت إهتمام إعلامي كثيف لكونه بلغ سن الثانية والخمسين، دون أن يفكر في الزواج قبل أن يفجر هذه المفاجأة السعيدة.

ريم منصور



‫6 تعليقات

  1. اول مرة نسمع بي ابو العريس قاعد معاو في الحنة .. هذه ليست عادات وتقاليد السودان
    ابو العريس ما كان العشم
    قدام الحريم ما كان محترم

  2. يا عطبرة ما اقد الجلد كيف و البهايم البجيبوها كلها مرضانة وانصح بهيمة فيهن فيها سبعين دبرة وخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *