جرائم وحوادث

ضبط أكثر من (35) صنفاً من أدوية الإمدادات المجانية توزع عبر شركات ومنظمات


 ضبط  فريق الرقابة  بالمجلس القومي للأدوية والإمدادات الطبية والأمن الاقتصادي أكثر (35) صنفاً، من أدوية الإمدادات الطبية المهمة والمنقذة للحياة وأدوية الطوارئ المجانية، وأكد فريق الرقابة مواصلة الحملات على جميع مؤسسات توزيع الأدوية والمنظمات التي تعمل في مجال الأدوية، لكشف المتلاعبين بالأدوية المجانية والمنقذة للحياة التي درجت الإمدادات على توفيرها بالمرافق الصحية الحكومية، وأعلن الصندوق القومي للإمدادات الطبية اتخاذ إجراءات قانونية بفتح بلاغ في نيابة المال العام وحفظ الأدوية التي تم ضبطها وعددها أكثر من (35) صنفاً، كمعروضات في مخازن الصندوق.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. فساد وعفن حتى في الادوية المنقذة للحياة التي توزع مجانا في مستشفيات الحكومة؟ حاجة غريبة جدا .وكمان وزير صحة الخرطوم ما عاجبه مواطني الولايات يجو الخرطوم للعلاج بينما الاولى ان يُحارب الوزير الفساد المستشري في الادوية المجانية لانوا بصفتو الوزير المسؤول عن صحة المواطنين سواءاً مواطني الخرطوم او (حجاج الخرطوم) من مرضى الولايات. نتمنى ان تكون فاتحة اعمال الحكومة الجديدة توزيع الخدمات على نطاق البلد كلها ولا تُركز في الخرطوم فقط.

  2. خطوه جيده الي الامام الفساد بالادويه فساد قديم وله شبكه كبيره من اصحاب النفوس الضعيفه المفروض كشف المفسدين الكبار وعمل نظام محكم لي الادويه المجانيه بوضع اختمام عليها يصعب تداولها في الصيدليات الخاصه