سياسية

إبراهيم محمود : أداء المؤتمر الوطني بالخرطوم مميز


احتفى نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب إبراهيم محمود حامد بالبرامج المصاحبة للمؤتمرات التنشيطية بالخرطوم ووصفها بانها ممتازة لاسيما برنامج زيادة الانتاج والانتاجية، واثنى على استعداد ولاية الخرطوم لاستضافة المؤتمر العام واستقبال الوفود المشاركة من الولايات.
ونبه الي المناخ السائد بالبلاد و الذي تلتئم فيه المؤتمرات التنشيطية للمؤتمر الوطني وسط أجواء من التفاؤل والاحتفاء بمخرجات الحوار الوطني والوفاق والاتفاق وتحقيق السلام الشامل والانفراج الاقتصادي الذي تحقق بعد رفع الحظر الاقتصادي عن السودان.
وحدد حامد نهاية أبريل المقبل موعداً لانعقاد المؤتمر العام التنشيطي للحزب بمشاركة جميع العضوية . وأثنى نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب على استعدادات ولاية الخرطوم لاستضافة المؤتمر العام التنشيطي من خلال برامج متميزة وفي مقدمتها « زيادة الانتاج والانتاجية « .واضاف ان المؤتمر العام التنشيطي يلتئم بمشاركة كبيرة وروح جديدة في المناخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي يسود البلاد بعد الحوار الوطني ورفع العقوبات الاقتصادية .
وذكر نائب رئيس المؤتمر الوطني ان الاجتماع ناقش أداء الحزب في ولاية الخرطوم ووصفه بأنه مميز شارك فيه 90% من الأعضاء .
وحدد حزب المؤتمر الوطني في ولاية الخرطوم خارطة عمل الحزب في المرحلة المقبلة بالتركيز على زيادة الإنتاج والانتاجية من خلال إشراك جميع منسوبيه بدءا من القطاعات وشعب الأساس فالمحليات ثم رئاسة الحزب بالولاية .
وأكد نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان في تصريحات صحافية عقب الاجتماع المشترك بين اللجنة التحضيرية العليا ونظيرتها في ولاية الخرطوم المعنية بالمؤتمرات التنشيطية للحزب التزام الحزب بتطبيق الولاية شعار «نحو أمة منتجة» الذي طرحته المؤتمرات التنشيطية حتى تكون الولاية منتجة وتساهم في صادرات البلاد من أجل دعم الاقتصاد الوطني.
وقال سليمان ان رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الوطني عمر البشير سيخاطب المؤتمر العام التنشيطي للمؤتمر الوطني بالولاية في السادس عشر من ابريل المقبل.
واشاد نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بالانجازات والحراك الذي احدثته المؤتمرات التنشيطية للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم خاصة وسط القواعد والمواطنين، وتعهد بأن تكون الخرطوم ولاية للانتاج والصادر انفاذاً للشعار الذي وضعه الحزب للمؤتمر تحت عنوان « من أجل أمة منتجة» ووصفه بأنه مميز شارك فيه 90% من الاعضاء، واضاف ان المؤتمر الوطني بالولاية أكمل مؤتمراته القاعدية بنسبة تنفيذ بلغت 100%.

الصحافة