رياضية

معتصم جعفر يلتقي لجنتي الانتخابات والاستئنافات الانتخابية

التقى الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ظهر أمس الإثنين بمكتبه بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) لجنتي الانتخابات برئاسة المهندس أحمد أبو القاسم والاستئنافات الانتخابية برئاسة الفريق شرطة طارق عثمان الطاهر وقد رحب رئيس الاتحاد بأعضاء اللجنتين وأوضح أن تكوينهما تم بقرار من الجمعية العمومية وفقا لأحكام النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم وأنهما بهذا التكليف يعملان لوفقا للائحة الانتخابات التي وضعها مجلس الإدارة بقراره رقم (18) بتاريخ 12 مارس 2017م.

وأكد رئيس الاتحاد أن اللجنتين ستشرفان على عمومية الاتحاد في الثلاثين من أبريل الجاري بحرية تامة ولن يتدخل في عملهما أي شخص أو جهة أو هيئة.. مشيرا إلى أن اللجنتين ستعملان وفق النظام الأساسي الذي أجيز من قبل الجمعية في جلستها بتاريخ الخامس من أبريل ولائحة الانتخابات الصادرة عن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير.. وقال: هي تجربة تاريخية سندخلها لإحداث التغيير المنشود مضيفا بأنه لا تأثير على عمل اللجنتين واعداً بتسليم أعضائهما نسخة من النظام الأساسي لسنة 2017م ولائحة الانتخابات حتى تتمكنا من أداء مهامها بالصورة المطلوبة ووفق المواعيد التي تحددها لائحة الإجراءات للجمعية العمومية ومهام واختصاصات اللجنتين.

ووجه الدكتور معتصم جعفر أعضاء اللجنتين بالتعاون مع الأمانة العامة للاتحاد وطلب أية معلومات أو مساعدة منها في أداء عملهما وفق التكليف فيما طالب الأمانة العامة بتسهيل مهمة اللجنتين والعمل على تذليل أية عقبات تواجههما.

صحيفة اليوم التالي