سياسية

نواب : المشردون يشكلون اختناقات مرورية بالعاصمة


اتهم برلمانيون وزارة الداخلية بالتساهل في منح جوازات لاجانب ، في وقت شددو على ضرورة القضاء على ظاهرة المشردين بالعاصمة ،لانهم يشكلون اختناق في حركة المرور ، وقال النائب البرلماني اسحق جماع، ان نسب المتشردين باتت في تزايد وصارو مصدر ازعاج لحركة المرور واضاف جماع خلال مداولات النواب لتقرير وزارة الداخلية بالبرلمان أمس، ان وجود المشردين يخلق ارتباك وعدم طمأنينه، لما يشكلونه من اختناق في حركة المرور، في وقت شدد النائب اسماعيل محمد يوسف على الاسراع في ضبط المتفلتين، وحذر من تجدد النزاع في ولايتي شمال و غرب كردفان، مطالبا بوضع نقاط شرطية ثابته بالمحليات، وكشف البرلماني جمعة بدر، عن عدم وجود حراسات للسجناء في بعض المحليات حيث يتم ربط المجرم تحت ظل شجرة، واتهمت النائبة حياة ادم عبد الرحمن الداخلية بمنح جوازات للاجانب في فترة وجيزة مما اضر كثيراً بسمعة البلاد، واضافت ( كثير منهم اركتبو جرائم .. في الوقت الذي يصعب حصول الجواز للاجانب في اي دولة، مقارنة بما يحدث لدينا).

البرلمان : دمباي
صحيفة آخر لحظة


‫6 تعليقات

  1. هنالك فرق ( بين ) القضاء على مشكلة المشردين والقضاء ( على ) المشردين ..

  2. اخر تقليعات السادة النواب الذين كشفوا حقيقة جهلهم عن من ينوبون. لانهم في حقيقتهم مجموعة من المتسلقين او الانتهازيين حتي لو كانوا متعلمين ، فهم لا يحملون هم افراد مجتمعاتهم الذين من ضمنهم هؤلاء المشردين . فهم لا بتذكرونهم الا عندما تقلهم سياراتهم الي قاعات الثرثرة والتصفيق لكل قرار يزيد اعداد هذا الشعب المشرد في وطنه ودولته التي تجبي الزكاة والضرايب لتشتري به السيارات لهؤلاء النوام المشردين العاطلين عن العمل وعن الموهبة في التفكير في حل مشاكل هذا الشعب الذي ياكل ماله هؤلاء ثم يتضايقون من مجرد وجودهم في الشارع العام مسالمين لا يقذفونهم بالحجارة وليس البيض لان البيض قد اكله هؤلاء العاطلون

  3. سيارات النواب هي من تشكل ازمه المرور …
    ثمن سيارات النواب و ثمن الوقود و بدلات السفر و السكن و الامتيازات الاخري هي من افرزت مشكله المشردين …..

  4. السؤال اين دور الرعاية الاجتماعية ودور الشرطة المجتمعيه ويمكن تصنيفهم وعمل الازم حولهم واين دور النواب فى توجيه الامر ولا الامور سايبه ما لها حل والى متى اى شىء مستعصى لدى حكومتنا الرشيدة؟؟؟