سياسية

والي الخرطوم يوجِّه بحسم أي تفلتات أمنية من الأجانب


وجَّه والي الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، الأجهزة الأمنية، باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة والحسم اللازم لأي تفلتات أمنية تحدث من قبل الأجانب، حفاظاً على أمن الولاية الذي يعد خطاً أحمر غير مسموح بتجاوزه لأي جهة أيّاً كانت.
كما وجَّه الوالي خلال اجتماع اللجنة المختصة برئاسته، بإزالة كل أشكال الوجود غير الشرعي والعشوائي للأجانب، إنفاذاً لقرار الخرطوم خالية من معسكرات اللاجئين.
وجاءت الخطوة في إطار إجراءات ضبط الوجود الأجنبي بولاية الخرطوم.
وأكد معتمد الرئاسة، الرضي سعد حامد، مسؤول ملف الوجود الأجنبي بالولاية، عقب اجتماع اللجنة برئاسة والي ولاية الخرطوم، أن الأجهزة الأمنية والشرطية اتخذت التدابير اللازمة لإنفاذ قرارات وتوجيهات الوالي، الداعية إلى ضبط الوجود الأجنبي والحفاظ على أمن الولاية.

شبكة الشروق


‫2 تعليقات

  1. الجنوبيين ومشاكلهم عادت مرة أخرى
    تجمعات ..لبس فاضح ..سكر ورقص..السكن العشوائي .. مشاكل في المواصلات العامة

    معاملتهم بالحسنى حتى تنجلي ازمتهم بشرط الالتزام باخلاق وضوابط وقوانين المجتمع وإلا …

  2. نرجو ونطلب من حكومتنا الموقرة المحترمة بأن يحصر الجنوبيين في معسكرات اللاجئين ولانريدهم في الخرطوم او في المناطق حول الخرطوم او الاحياء السكنية امثال الكلاكلات .
    ونرجو ان تسحب الجنسية السودانية من غير السودانيين لان الشعب السوداني تضرر كثيرا من هذا الاجراء وهم اطيب البشر على وجه الارض ويحاسبوا على افعال الاخرين من حظر في سفرهم . وعلى كل مواطن وسكان الولايات الرجوع الى مناطقهم وعلى الحكومة مساعدتهم لتعمير اراضيهم لكي لايكون التكدس على العاصمة .
    يجب حصر التعداد السكاني للشعب السوداني لكي نعرف الشارد من الوارد .
    واخيرا نؤيد كل فعل من الحكومة في صالح الشعب السوداني