سياسية

والي البحر الأحمر يؤكد أن حلايب ستعود قريباً الى حضن الوطن

اكد والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد ان حلايب سودانية وسوف تعود الى حضن الوطن قريبا، مشيدا بصمود مواطني حلايب وتمسكهم بارضهم.

جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري بمدينة اوسيف في اطار زيارته الأحد لمحلية حلايب التي تاتي من اجل الوقوف على مستوى الخدمات والتنمية بالمحلية ،موضحاً حرص السودان وتمسكه بالحل السلمي لقضية حلايب والحفاظ على الجوار الآمن .
كما خاطب اللقاء رئيس المجلس التشريعي بالولاية الاستاذ احمد محمد علي موسى الذي

أًمن ايضا على سودانية حلايب مبينا ان حل القضية سيكون بالطرق السلمية وذلك من اجل الحفاظ على وحدة الامة العربية والاسلامية دون التفريط في شبر من ارض الوطن .

وعبر نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية الاستاذ هيناب محمد البدري ابو هدية عن تفاؤله بعودة حلايب الى حضن الوطن قريبا، واشار الى ان زيارة محلية حلايب تتزامن مع تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ورفع العقوبات الاقتصادية عن السودان .

smc

‫2 تعليقات

  1. اللهم عجل بفك اسر اخواننا واهلنا في حلايب.. اللهم نجهم من طغيان هؤلاء الفراعين المحتلين الغاشمين الذين لا يألون فيهم الا ولا ذمة .. اللهم انهم يحتلون ارضهم ويضيقون عليهم طمعا في ما رزقتهم من خيرات اللهم اجعل كل ما غصبوه من ارضهم وبالا وحسرة على علبهم فهم معتدين ظالمين. اللهم انهم طغوا وتجبروا على عبادك الضعفاء اللهم فانتقم لهم عاجلا غير آجل.

  2. ولاية نهر النيل كانت من أسوأ الولايات في عهد والينا ونائبه السابق و م زالت وسلام علي ولاية البحر الأحمر