اقتصاد وأعمال

مصر.. الإفراج عن 3850 رأس من الإبل الواردة من السودان


أفرجت سلطات الحجر البيطرى بأبوسمبل السياحية جنوب أسوان، عن شحنة تضم حوالى 3850 رأس من الإبل الحية، الواردة من السودان، والتى كان قد استقبلها الحجر البيطرى عبر ميناء أرقين البرى، على الحدود المصرية السودانية الثلاثاء الماضى.

جاء ذلك بعد أن أتمت شحنة الجمال مدة الحجر القانونية، وبعد أن أثبتت نتائج تحليل العينات، خلو الجمال المستوردة من كافة الأمراض الوبائية والمعدية، حيث تم تسليم شحنة الجمال للوكلاء المصريين عن الموردين السودانيين، تمهيدا لطرحها فى الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، بمختلف المحافظات تحت إشراف الجهات المختصة.

أسوان – صلاح المسن


‫7 تعليقات

  1. تجارة ( عمرها ) مئات السنين ( من ) فاشر السلطان ( لمصر ) المحروسة ..
    علاقة تجارنا ( بتجارتهم ) وتجارهم بتجارتهم ( قاسم ) مشترك يستحيل ( فكاكه ) أو تغيير ( شيء ) فيه ..
    .
    مستمرة ..
    دائمة ..
    منفعةً للجانبين ..
    ورحم الله إمرأً ( سمحاً ) إذا ( باع ) أو إشترى وإذا ( قضى ) أو إقتضى ..

  2. Fadil

    ههههههههه هههههههه ههههههههه
    قلت لي اولاد فيفي ماخلو حمار لافي .

  3. حان الوقت لرفع اسعار الابل او تصديرها لبلد اخر يدفع اكثر كتركيا مثلا. لم تفلح تجارة الابل مع مصر في التطور و مواكبة المتغيرات الاقتصادية العالمية و ظلت على ذات النهج المتخلف مما جعلها تجارة عقيمة لا تسمن و لا تغني من جوع.

  4. لا تاني جمال حية مافي لمصر.. دخلت شركة تركية بشاركة من السودان في تصدير اللحوم مزبوحة بعد عمل مصانع ومسالخ حديثة في السودان.وقريبا يصل الرئيس التركي المحبوب اردوغان للسودان لوتوقيع عدة اتفاقايات منها موضوع اللحوم .
    خلي الشائعات اصابت الجمال بمرض كورينا .تنفعكم.
    بلا تجاره مئات السنين بلا بطيخ..

  5. اوقفو التصدير بلا فقع مراره معاكم عمر ام المصريين ما اكلو ولا شربو الله يفتنهم في بعضهم

  6. مصر كلها شر بقدر ما ابتعدنا عنها امنا شرها لذا وجب علينا حفر فرع للبحر الأحمر عند حدودنا مع مصر ويسمى البحر الميت اى لا حياة فيه وذلك بكهربته ليموت كل من بحاول الدخول فيه وكذلك تسميم مياهه وتفريغ مجاله من الأكسجين وتجفيف النيل عند الحدود السوانيه المصريه حتى لا يختلط بمياه البحر الميت.كل ذلك لنامن شر مصر.