منوعات

فيفى عبده: الراقصات عندهم عزة نفس.. وسهير زكى أية فى الأدب والأخلاق


كشفت النجمة فيفى عبده أنها رقصت أمام البيت الأبيض والرئيس مبارك، وتوقفت عن الرقص فى الملاهى الليلية نهائيا.
وتابعت فيفى عبده فى حوراها مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامجها “أنا وأنا” المذاع عبر فضائية “ON E” “أنها كانت ستمثل فى فيلم عن حياة نجمة الواقع الأمريكية كيم كردشيان، ولكن توقفت لأن أبوها متحول جنسيًا.. وإحنا هنا نختلف عن عادتهم وتقاليدهم، مضيفة أن كيم ليست ممثلة ولا راقصة ولا مغنية وقامت بعمل شو لها”.

وعن هجوم السوشيال ميديا عليها عن ارتدائها بنطال مقطع، قالت: “أنا عندى البنطلون دا من زمان من قبل ما تطلع الموضة دى لأنها طول عملها تشترى الملابس من باريس.. والسياح يأتون إلى مصر لمشاهدة الأهرامات ورقص فيفى عبده وغيرى من الراقصات الشرقيات.

وأضافت الفنانة فيفى عبده: “أنا بحترم الرقص وبحترم جدا نفسى وكل شىء أقوم به أحترمه جدا.

وأعربت الراقصة فيفى عبده، عن عشقها الشديد للفنانة الراحلة تحية كاريوكا، حيث تعلمت منها الكثير، مؤكدة “الراقصات عندهم عزة نفس”.

وقالت “فيفى” فى حوارها ببرنامج “أنا وأنا”، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية “ON E”، إن الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، أدت العمرة وختمت القرآن الكريم أكثر من مرة، وكانت ُتأكل الناس فى الموائد وتغسل “المواعين” لهم، معقبة :” كنت أغسل الأطباق زيها واتعلم منها.. الراقصات لديهم عزة نفس”، كما أشادت بالفنانة سهير زكى، قائلاً إنها آية فى الأدب والأخلاق.

وعن توقف برنامج “حكاية النادى الدولى”، قالت إن أحد الوزراء أوقف البرنامج بعد أن سألها موطنها، فأجابت “المنوفية”، فقال لها :”بلد الرئيس.. تعرفى تطبخى”.

كتب: محمد شرقاوى، محسن البديوى
اليوم السابع


‫7 تعليقات

  1. عزة نفس”. !!

    لن أعلق لأن الأمر لا يهمني من قريب ولامن بعيد

  2. الاخ ساخرون هل تتخيل ان هذه السيدة تمنت ان تاخذ سيلفي مع الله سبحانه و تعالى؟

  3. عزة نفس شنو وكلام فارغ بتقولي في وانتي مقتنعه بيهو .. في الكارباريه لما ترقصي لو واحد نقطك بقروش بختها ليك ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    أما عزة النفس عندك حلوه خاااااالص