سياسية

ايلا يعلن عن توفير 250 عربة تاكسي حضاري و100 بص متوسط


أكد الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة إكتمال إجراءات توفير 250 عربة تاكسي حضاري BYD و100 بص متوسط وتمليكها عبر التمويل المصرفي لمدة أربع او خمس سنوات كدفعة أولي للعمل داخل الولاية.جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه الأربعاء أعضاء الهيئة النقابية لعمال النقل والمواصلات والطيران بالولاية .

وجدد ايلا إلتزام حكومته لتطوير قطاع النقل والمواصلات وتحديث المواعين العاملة وتوفير مصادر نقل حديثة تحقق عائدا مجزيا للملاك وتحقيق راحة المواطنين وتقليل كلفة التشغيل وتوفير قطع الغيار .

وأعلن الوالي عن خطة متكاملة لتأهيل المواقف العامة ضمن برنامج تأهيل وتطوير الطرق وتركيب 40 شارة ضوئية حديثة .
من جانبه أشاد الاستاذ كمال محمود النقر نائب رئس اتحاد عمال الولاية بجهود الوالي تجاه تطوير الولاية في مختلف المجالات وتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين والنهوض بالقطاع الصحي والبيئي وتغير وسائل النقل بالولاية لتواكب المدن العالمية في هذا المجال والاسهام في الضبط وإستهلاك قطع الغيار .

من جهته اعلن الأستاذ حافظ ميرغني الأمين العام لاتحاد عمال الولاية إستعداد الاتحاد لتوفير كل الضمانات التي تسهم في انجاح المشروع والتعاون والتنسيق مع قطاع النقل الداعم لكثير من القضايا الوطنية ومساهمته في إنفاذ مشاريع حكومة الأمل والتحدي .

إلى ذلك قطع الاستاذ عبد الله محمد الامين رئيس النقابة العامة لقطاع النقل باستفادة قطاع النقل من جهود حكومة الأمل والتحدي في التنمية وتأهيل الطرق ، وأقر بان مواعين النقل العاملة أصبحت قديمة وبالية ولا تواكب الطفرة التي شهدتها الولاية في محلياتها المختلفة مما يتطلب تغييرها وتحديثها.

وأكد الاستاذ حسين آدم رئيس نقابة التاكسي ان ماقدمه الوالي لم تشهده الولاية منذ مجيء ثورة الانفاذ وزاد ان نقابة التاكسي وفرت 25 تاكسيا حضاريا في تجربة حققت النجاح مشيدا بتجربة الولاية بتوفير 100 تاكسي كدفعة أولى بأنه إنجاز .

مدني 12-7-2017م (سونا)


‫3 تعليقات

  1. كمال النقر رئيس النقابة … ونحن في بركات الثانوية العامة أيام مجدها 1974م كان سائقا لمحافظ مشروع الجزيرة والمناقل المرحوم حسن عبدالله هاشم رحمه الله وحتى الآن لم ينزل المعاش … معقول هذا الكلام لم يبلغ الستين منذ ذلك الوقت ونحن الذين كن طلابا أصبحنا على أعتاب الستين … آمل الإجابة أم هي الكنكشة كما قال البروف مامون حميدة … مثلها مثل اتحاد المزارعين واتحاد الكرة واللجان الشعبية بالقرى

  2. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الوالي الهمام محمد طاهر ايلا .. الرجل الوطني .. النظيف العفيف
    والله مكانك تستاهل رئاسة الجمهورية … حفظكم الله وأبقاكم ذخرآ للوطن .