سياسية

عاملون بمكتب قناة الجزيرة بالخرطوم يطالبونها بـــ(400) ألف دولار


تقدم محامي دفاع ثلاثة عمال بينهم مساعد مصور بطلب إلى قاضي محكمة العمل بالقبض على مدير شبكة الجزيرة الفضائية (قناة الجزيرة بالخرطوم) كإجراء تحفظي، وذلك بسبب تخوف المدعين بإغلاق مكتب القناة ومغادرة السودان لظروف سياسية مثل ما حدث من قبل مع مكاتب إيران والخرطوم.

وكان العمال الثلاثة تقدموا بدعوى عمل ضمت ثلاثة دعاوى بالأرقام (21/51)، (21/52)، (21/53)، للعام 2017م، وذلك بعدم دفع مكتب القناة لإستحقاقاتهم التي بلغت (400) ألف دولار عبارة عن ساعات عمل إضافية وبدل مأموريات بجانب فصل أحدهم دون حقوق.

وأضاف محامي الدفاع بأن مكتب القناة فشل في عمل تسوية استمرت لمدة (6) شهور بواسطة الإدارة القانونية للقناة وتم تأجيل الجلسات بسبب ذلك، إلا أنه تم إستئنافها وتقدمنا بطلب بإجراءات تحفظية أو إيداع المبلغ لدى المحكمة.

وحددت المحكمة جلسة في نهاية يوليو للرد على طلب محامي المدعين.

آثار كامل _ صحيفة الرأي العام


‫2 تعليقات

  1. وهكذا سيبدأ المسلمي الكباشي (مدير مكتب الجزيرة بالخرطوم) دفع فاتورة كتابة استيضاح لرئيس الوزراء !!! وكلو بالقانون يا حبيبي بالقانون … مرة محكمة العمل ومرة جرجرة في محكمة الملكية الفكرية ومرة جرجرة في محكمة استيراد ماكينات تصوير ممنوعة …. وهكذا حتى يعرف المسلمي أن الله واحد

  2. رواتب وميزانية القناه تأتي من قطر – فأما القطريين دفعوا الرواتب وأن المسلمي أكل القروش بسبب أنه اسلاموي فاسد يأكل الأموال بالباطل كما فعل مواطنه محمد حاتم سليمان -لأن الاسلاموي لا يستطيع أن يعيش من دون فساد – او كمان قطر تماطلت في الدفع وهذا يعني أن قطر بدأت تتخلى عن نظام البشير لأنه عبء ثقيل عليها وسوف تكتفي قطر بي تركيا – خصوصا أن العرب عنصرين يكرهون الإنسان الأسود – بالتالي كيزان السودان غير مرغوب فيهم لأنه سود البشره