منوعات

وصول الفوج الاول من حجاج السودان عبر البحر الي ميناء جدة الاسلامي


وصل الي ميناء جدة الاسلامي مساء الجمعة الفوج الاول من حجاج البحر البالغ عددهم 490 حاجا وحاجة يمثلون عشرة أفواج قادمين من ولاية غرب كردفان وكان في استقبالهم مدير عام فرع وزارة الحج السعودية بجدة مروان السلماني وسعادة السفير عوض حسين زروق والاستاذ احمد سر الختم المنسق المقيم للحج والعمرة والاوقاف وعدد من اعضاء مكتب شؤون الحجاج واعضاء الجالية .

وثمن السفير عوض حسين زروق القنصل العام بجدة ، الدور الكبير والمتعاظم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية خدمة لحجاج السودان في توفير سبل الراحة للحجاج وفق ما خطط له في إدارة شأن الحج .

وعبر الاستاذ عرمان حسين موسي مدير مركز ميناء جدة عن سعادته بقدوم الفوج الأول من حجاج السودان عبر البحر، مبينا أنهم في مركز جدة سيبذلون أقصي جهدهم لراحة الحجاج .

من جانبه اكد الاستاذ احمد سر الختم المنسق المقيم للحج والعمرة والاوقاف بجدة أكتمال جاهزية المنسقية لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر البحر ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من مختلف الجهات العاملة في الحج لتسهيل إجراءات الحج والتطور الذي شهدته الخدمات بمركز جدة عاماً بعد عام .

بدورهم عبر عدد من الحجاج عن سعادتهم بالوصل شاكرين القائمين على امر الحج بالمملكة العربية السعودية وبعثة الحج السودانية جهودهم لانجاح حج هذا العام وحسن استقبالهم لضيوف الرحمن .

جدة 11-8-2017م (موفد سونا)


تعليق واحد

  1. عقبال قطع العلاقات الدبلوماسية وبدء حرب تحرير حلايب