جرائم وحوادث

مباحث الخرطوم تضبط شبكات متخصصة في سرقة السيارات


اعلنت دائرة مباحث شرطة ولاية الخرطوم ممثلة في أدارة مكافحة سرقة السيارات ضبط شبكات كبرى تخصصت في سرقة السيارات والقبض على (14) متهماً وأسترداد (14) سيارة من العاصمة والولايات تمت سرقتها خلال الايام الماضية.

وتم القبض على المجموعة الأولى التي تضم (5) متهمين واسترداد (4) سيارات فيستو من الولاية الشمالية، والمجموعة الثانية تم استرداد (5) سيارات صالون والقبض على (4) متهمين وتمثلت المجموعة الثالثة في (2) متهم وأسترداد سيارتان (بوكس) والمجموعة الرابعة تم القبض على متهمان بسرقة سيارة كليك والقبض على متهم تمكن من سرقة حافلتان تم أستردادها من خارج ولاية الخرطوم.

الخرطوم: رابعة ابوحنة
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. أكثر ( من ) سرقة السيارات ..
    السرقة ( من ) السيارات ..
    .
    .
    *ظاهرة ( لصوص ) المتابعة للسيارات التي ( تحمل ) مبالغ عند خروج ( أصحابها ) من البنوك .. وهنا ( الضرر ) غالباً ما ( يكون ) مُركباً عندما ( تحين ) فرصة السرقة ( عندما ) تقف السيارة في أي مكان ( و ) يغيب صاحبها ( عنها ) لأي سبب .. وذلك بكسر الزجاج والسرقة ..
    .
    .
    *سرقة ( المرايَّات ) من السيارات وهي الغالبة ( هذه ) الأيام والأكثر ضرراً ( أصحاب ) السيارات اليابانيِّة ( و ) ذلك لتعدِّي السرقة على ( مرايات الجنب ) بالكامل .. أما السيارات الأخرى ( و ) غالباً الكورية ( هنالك ) ملاحظة بأن السارق يكتفي بــ ( الزجاج ) من المراية ..
    .
    .
    *سرقة ( الإسبير ) والعفريتة ( و ) ما خفَّ حمله …
    .
    .
    وهكذا ..