جرائم وحوادث

مصرع (4) أشخاص وإصابة (40) في تصادم مروع لبصين سفريين وبطاح بطريق الأبيض


لقيَ أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب (40) آخرون في تصادم بصين سفريين مع جرار يقل بهائم بالقرب من منطقة (ود عشانا) قرب مدينة أم روابة بولاية شمال كردفان.

 

وبحسب صحيفة المجهر السياسي فقد وقع الحادث بين بص قادم من الخرطوم وعربة (بطاح) تقل على متنها (ماشية) قادم من الفاشر، وبص آخر قادم من مدينة الأبيض، وعند وصول المركبات الثلاث لمنطقة (ود عشانا)، حاول سائق البص القادم من الخرطوم التخطي فإصطدم بالبطاح، وأثناء ذلك إصطدم البص القادم من الأبيض بالبطاح من الخلف.

 

وتوفي في الحال سائقي البصين وأحد المضيفين وراكب واحد، فيما أصيب أربعون آخرون بإصابات متفاوتة، إلى جانب نفوق (30) رأسا من الضان، هذا وقد باشرت شرطة المرور السريع الإجراءات اللازمة، وأسعفت المصابين إلى مستشفى أم روابة، ونقلت المتوفين إلى المشرحة، وفتحت تحقيقاً حول الحادث.

 

الخرطوم_ النيلين


‫4 تعليقات

  1. رحمة الله على المتوفين و دعوات الشفاء للمصابين

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون،،، رحم الله المتوفين ومن بالشفاء على الجرحى والمصابين
    إلى متى يا أبناء أمتي نظل في هذا النزيف اليومي من الدماء والأرواح والدموع
    إلى متى تستمر هذه اللامبالاة بقواعد القيادة السليمة
    إلى متى تستمر هذه اللامبالاة بتأسيس وانشاء الطرق الآمنة التي لا تسبي الناس من حياتهم وصحتهم
    متى يستفيق ولاة أمرنا أن لو بغلة عثرت في الطريق فإنهم سوف يسألون عنها في يوم القيامة فما بالك لأرواح البشر التي تهدر يوميا
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. رحم الله المتوغين وشفى المصابين.
    كرة بقول جرار ومرة لطاح (ما معنى بطاح) هذا المسمى في دول الخليج ونحن نترك لهجتنا ونجاري الخليجيين في لهجتهم دون وعي للمعنى.

  4. تصحيح
    رحم الله المتوفين وشفى المصابين.
    مرة بقول جرار ومرة بطاح (ما معنى بطاح) هذا المسمى في دول الخليج ونحن نترك لهجتنا ونجاري الخليجيين في لهجتهم دون وعي للمعنى.