منوعات

حرب الدجل والشعوذة بين الفنانات


اتهمت فنانة مشهورة بان فنانة اخرى معها في الوسط الغنائي قامت بالاستعانة بشيخ لعمل سحر لها الشيئ الذي عطل اعمالها الفنية واوردت صحيفة السودني ان الفنانة المشهورة ظلت تردد في كل مجلس اتهامها لزميلتها بعمل (الكواديك) حسب تعبيرها.
واضافت (السوداني) ان الفنانة المشهورة ذكرت انها توقفت عن الغناء قرابة الثمانية اشهر رغم شهرتها و تعاقداتها التي تمت لاحياء عدد من الحفلات الا ان الحفلات لم يكتب لهال التوفيق بسبب تراجع اصحابها ومطالبتهم رد العربون .
وذكرت ان الفنانة ظلت تردد انها لم توفق حتى في اللقاءات التلفزيونية حيث ظلت تصيبها حالة من الصداع والاغماء ليتم توقف البرنامج والاستضافة وذكرت ان الشيخ الذي يشرف على علاجها ذكر لها ان هناك مطربة منافسة قامت بعمل سحر لها .

محي الدين علي
النيلين


‫2 تعليقات

  1. احسن حاجة تبيدوا السحرة الفي السودان دا كلهم وتريحوا الناس منهم ومن شرهم وهذا هو حكم الشرع الحنيف لو كان قادة الدولة يعرفون الشرع.

    نحنا كمان بقينا نصدر السحرة لدول الخليج.

    والسحر الان يستخدم حتى في المحاكم فيعطل به بعض الناس قدرة القاضي في اصدار الحكم فاحيانا تاخذ بعض القضايا وقتا طويلا ولا يستطيع القاضي البت فيها بالرغم من وضوح معطياتها.

    والسحر يستخدمة اداربو ولاعبو كرة القدم والفنانين والفنانات والموظفون وكل قطاعات المجتمع اما عوام الناس فحدث ولا حرج فهم يخوضون في طوفان من السحر.

    مافي حل الا تطبيق حكم الشرع وابادة جميع السحرة حتى لا يجد الناس ساحرا يذهبون اليه فيكون الناس جميعا قد ارتاحوا من شرهم .