جرائم وحوادث

طائرات بدون طيار في حرب (البنقو) بمزارع دارفور


ودعت قوات شرطة ولاية جنوب دارفور قوات شرطة مكافحة المخدرات المتجهة الى منطقة الردوم جنوبي الولاية في حملة إبادة مزارع الحشيش (البنقو).
و اعلن مدير شرطة الولاية اللواء بلة محمد حسين حسب وا اوردته وكالة الانباء السودانية (سونا) عن استخدام تقنيات حديثة في عملية مكافحة المخدرات، مشيرا الى أن القوة تضم خمس سرايا ومزودة بطائرة هيل كبيرة بجانب طيارتين بدون طيار،
ومن جانبه تعهد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة محمد عبدالله بالعمل ليلا ونهارا لتنفيذ مهمة إبادة زراعة المخدرات التى تدمر عقول الشباب، لافتا الى وضع خطة جديدة خلال هذا العام لعمليات المكافحة سيقوم بتنفيذها الآن ابناء الولاية تحملوا المهمة بأنفسهم بنسبة (90%) من القوة المشاركة؛ بينما يتم إسنادهم بقليل من الخبرات والمعينات من المركز؛ لافتا الى وجود قوة مماثلة تتحرك من ولاية شرق دارفور؛ تلتقي في محلية الردوم.

محي الدين علي – النيلين


‫2 تعليقات

  1. يعتبر تحرك ايجابى ومسئوليه وطنية رغم انها جاءت متاخرة والله يبارك فيكم والى الامام وامل بان نفس الروح هذه تكون فى ولاية الخرطوم لانها بؤرة تلك العمليات السالبه وخاصة من الاجانب وفقكم الله واعانكم على هؤلاء الفاسدين .

  2. نتمنى ان ياتي علينا يوم لا نرى فيه شجرة بنقو ولا سجارة بنقو واحدة في بلادنا وفقكم الله .