جرائم وحوادث

تشكيل عصابي سوداني وراء سرقة رواد البنوك بالقاهرة بأسلوب التتبع وكسر زجاج السيارات


نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على سودانيين الجنسية وراء تشكيل عصابة تخصصت فى تتبع المواطنين من رواد البنوك وملاحقتهم وسرقة حقائبهم من داخل السيارات عقب توقفهم، وتبين ان اخر عملياتهم سرقة مبلغ 500 الف جنيه من داخل سيارة خليجى فتم ضبطهم واحالتهم الي النيابة التى تولت التحقيق.
تلقى رجال قسم شرطة مدينه نصر أول بلاغا من “فهد ع ح” 62 سنة، تاجر، يحمل أحدى الجنسيات العربية، بأنه عقب قيامة بصرف مبلغ 500 ألف جنيه من بنك كريدى اجريكول فرع ابو داود الظاهري بدائرة القسم، وتوجه إلى شارع عباس العقاد، وترك سيارته أمام الحديقة الدولية وبداخلها المبلغ وعقب عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من ” المعز حمدون س خ” 38 سنة، سودانى الجنسية، و”ياسر ع ا” 52 سنة، سوداني الجنسية، فتم استهدافهما بمأمورية بقيادة المقدم وائل غانم رئيس مباحث مدينة نصر أول، أسفرت عن ضبطهما اثناء استقلالهما السيارة رقم هـ س ق 427 ماركة BYD ” مستأجرة من معرض سيارات “.
وبمواجهتهما اعترفا امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع وكسر الزجاج باستخدام بوجيه، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الاجرامى في سرقات المواطنين بأسلوب ” التتبع من أمام البنوك وكسر زجاج السيارات ” واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقات من داخل السيارات بذات الأسلوب.
واضاف المتهمين بأنهم وراء سرقة مبلغ 31 ألف جنية من طبيب، بأسلوب الخطف باستخدام سيارة، وسرقة مبلغ 10 ألف جنيه من داخل السيارة رقم د ج أ 462 ماركة تويوتا ، وسرقة مبلغ 25 ألف جنية من داخل السيارة رقم أد ب 368 ماركة سيتروين، وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه من داخل السيارة رقم ب و ن 134 ماركة ميتسوبيشى ملك مهندس.
كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ 57 ألف جنيه من متحصلات الواقعة الأولي بمسكن الثاني واضافا بقيامهما بتحويل باقي المبالغ المالية إلى ذويهما بدولة السودان وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة واحالهم اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة الي النيابة التى تولت التحقيق.

وكالة أنباء أونا


‫9 تعليقات

  1. مازلنا ( بكل ) أسف نُصَدِّر أسوأ ما لدينا ..
    هي ثقافتنا في السرقات ( هنا ) نقلنَّاها هناك ..
    المشكلة في كميَّة السودانيين ( الذين ) تواجدوا عاطلين هناك ..
    والمشكلة في جنسيِّات أخرى ( تجنَّست ) بجنسيتنا ( أو ) إدْعَّت أنها كذلك ( و ) يقال عنهم سودانيين وهم ليسوا كذلك وتضاف جرائمهم إلينا وعلينا يتم حسابهم ..
    ..
    ..
    تواجدنا في كثير ( من ) بلاد المهجر كان يعكس ( عكس ) ما يعكسه اليوم ..

  2. طبعا الحرامية الصيع دول اسواء عقاب ليهم هو ارجاعهم للزريبة اااقصد السودان
    تانى ما اسمع واحد يقول لي انحنا اشرف ناس وارجل ناس
    الراجل مابيسرق

    اسفوخس علي الحرامية

  3. المدعوان Sabir و Theman
    أكبر معرصين في الموقع .. كرهتونا موقع النيلين .. بلا يخمكم

  4. الإغيبش:-
    بارك الله فيك ..
    ..
    ..
    عندما ( لا ) يجد المرء ما يليق..
    للتعليق ..
    يترك الموضوع الأساسي ..
    ويتجه للإفلاسي ..
    ..
    ..
    كما ( تفعل ) الآن أنت ( يا ) الإغيبش ..

  5. هؤلاء إن كانو سودانيين فقد تعلموا السرقة وهذه الأمور من المصريين لا محالة..
    فمن عاشر قوما صار منهم..
    نحن بنهمبت عديل يا Theman..
    والهمبتة على سوء فعلها ..لا تليق بكم.. لأنها عمل الرجال..والفرسان..
    لأن الهمباتي عندنا يأتيك من الأمام زول مواجهة وليس من الخلف..
    أما شغل النصب والإحتيال وكسر النوافذ واللف والدوران فهذه ثقافة مستوردة من شمال الوادي حيث تقبع أم حرامية الدنيا..

  6. هههههههههههههه المصريين بسبب رفع العقوبات المغصه زايده عليهم شديد اصبحوا يخرفوا ويفبركوا كعادتهم هو في الدنيا في اكتر منكم حراميه وبلطجيه ورقاصات وعفن ووسخ بلا يخمكم وينتهي منكم ،، عادي شعبي العزيز السودان والسوداني مستهدف وتوقعوا اكتر من ذلك وخصوصا في هذة الايام بالامس تم اعتقال صحفي واليوم انزلوا هذا الخبر الكاذب المفبرك ويواصل المسلسل المصري المهري مشواره في الخدع والكذب والفبركه هههههههه واكبر دليل على حقد المصريين وحسدهم على السودان وكمان يجيك الحماروي المسمي نفسه ( Theman ) اول يقولك مبروك لسودان رفع العقوبات واليوم شوفوا ايه يقول وماذا يخرج من بلاعته هذة الكلمات والعبارات الزباله المليئه بالحقد ،، وبالامس ناطي لينا واحد عامل فيها وزير ولا ايه ما عارف برضوا يقولك ترحيب وفي نفس الوقت اعتقالات وسبق هناك كانت تصويتات من مصر لعدم رفع العقوبات ياخ امشو كدا يا كذابين يا حاقدين يا منافقين يا رمم شعبي العزيز السودان لتعرفوا حقيقه المصريين الاصليه هذا هو المصري المهري تجاه السودان (( يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب )) احذرووووووووووووووا ان تصدقوا هؤلاء المصريين المنافقين

  7. اللهم احفظ السودان وشعبه من كيد المصريين حكومه وجيشا وشعبا اللهم رد كيدهم في نحرهم ياااااااااااارب