جرائم وحوادث

فصل (3) تلميذات بسبب تعاطيهن (الخرشة) بالشمالية


فصلت مدرسة أساس بإحدى محليات الولاية الشمالية (3) تلميذات بالصف السابع بسبب تناولهن حبوب الخرشة، وعلمت (آخرلحظة) أن فراشة بالمدرسة ضبطت التلميذات يضعن الحبوب في مشروب غازي ويقمن بتحريكه وشرابه، وعلى الفور قامت إدارة المدرسة بإجراء فحص للمشروب في المعمل، واتضح لهم أن به حبوب (الخرشة) ، وتم التحري مع مجموعة من تلميذات الصف السابع، ووجدت بأنهن يضعن الحبوب في (قارورة بيبسي)، وقالن إنها حبوب (بندول)، واستدعت الإدارة أولياء أمور التلميذات، وخلصت إدارة المدرسة إلى فصل (3) تلميذات وإنذار(6) آخريات.

اخر لحظة.


‫6 تعليقات

  1. كده غلط يا جماعة مستقبل البنات كده ضاع وخاصة هن بنات صغار وغير مدركات بالفعل الذى كن يقمن به لذا نرجوا ان ترجع ادارة المدرسة فى قرارها وان تعاقبهن بشئ آخر غير الفصل الذى سوف يدمر حياتهن نهائى ويجعلهن عضوات غير صالحات فى المستقبل ويقع ضررهن على الغير بعد ان كان منحصر فيهن فقط لذا نرجو النظر فى قرار الفصل .

  2. قرار غبي جداً
    كان يجب أن يحدث العكس ، إحتضانهم و معالجة إدمانهم ان وجد .
    والتأكد من صحتهن النفسية و الجسدية .
    وكما قال الأخ الآن مستقبلهن تدمر .

    هكذا هي عقليات بلادي!

  3. قرار الفصل غير صحيح وكذلك التشهير بهن كان يجب معالجة الامر في سرية تامة مع اسرهن ومعرفة من يقف وراء ذلك واتخاذ الاجراءات اللازمة وعرضهن على اختصاصيين تربويين ونفسيين اما هذه الطريقة فتدمر سمعتهن وسمعة اسرهن وتشجعهن اكثر على الانحراف

  4. زماااااااااااااااااان قلنا ليكم الكيزان خربوا البلد وسياسة التمكين هي الوصلتنا لي كده
    جايبين ناس غير مؤهلين وخاتينهم في كل المؤسسات حتى التصرف الصحيح مابيعرفوه
    والدليل الحكايه الفوق دي ….
    بالله عليكم زول عاقل بيتصرف التصرف ده ؟؟؟؟!!!!!!
    فما بالك زول مربي ومعلم ويتخرج على يده اجيال …
    بالله عليكم الفصل ده علاج للمشكله ودي مديره غبيه والمفروض يتم فصل المديره مش التلميذات
    لكن بلد هامله ماعندها سيد جاطوها الربش ديل……..

  5. كوز مكسر في راسك . الحكومة كمان تتدخل معاكم في تربية أبناءكم؟؟؟؟؟ تتطلقوهم في الشوارع بدون مراقبة لا من الراجل ولا من الزوجة وفي النهاية ترموا بلاويكم في الحكومة . يحكوك بقزازة مكسوره.

  6. عندما قرأت الخبر خطر لي ان انتقد قرار الفصل ولكن بعد تفكير وجدت انه قرار صائب حتي يتم توجيه انذار لبقية التلاميذ لكي يعلموا خطورة الجرم . وايضا رسالة لاولياء التلاميذ المفصولين بان ينتبهو لبناتهم .وان شاء الله مستقبل التلميذات لن يضيع لانهم يحتاجون اولا ان يتم علاجهم في مركز متخصص وبعدها يمكن ان يكملو تعليمهم باي مدرسة اخري.