رياضية

المريخ يفتح كتاب هلال الجبال الإدارة تجتمع بالكباتن أمس


عقد مجلس إدارة نادي المريخ بكامل هيئته وبقيادة نائب الرئيس محمد جعفر قريش، إجتماعاً مع كباتن فريق الكرة الخماسي راجي عبد العاطي، أمير كمال، رمضان عجب، أحمد عبد الله ضفر وعلي جعفر، بحضور مدرب الفريق محمد موسى، في الواحدة من ظهر أمس، وقفت خلاله الإدارة الجديدة التي تم إنتخابها قبل أيام قليلة، على المشاكل المحيطة بالفريق والمعوقات التي تعترض طريق الجهاز الفني واللاعبين.

وتحدث في البداية نائب الرئيس محمد جعفر قريش، مؤكداً للجهاز الفني واللاعبين أنهم مجلس إدارة جديد أمامه الكثير من التحديات يسعى لتجاوزها، موضحاً انهم حريصون على إشراك اللاعبين والجهاز الفني في كل مشاكل النادي من أجل التوصل لحلول تجعلهم يسيرون في الطريق الصحيح، ووعد قريش بتذليل كل الصعاب وتسديد مستحقات اللاعبين في مواعيدها حتى ينعكس ذلك على مستواهم داخل أرضية الميدان. وكشف قريش لمحمد موسى ولاعبيه بالأرقام الإلتزامات المالية التي تنتظرهم خارج إطار الفريق والمتمثلة في أموال الكهرباء والمياه وسكن لاعبي الولايات والمحترفين، بالإضافة لأموال رحلة كادقلي والرحلات القادمة في بطولة الدوري الممتاز، وأكد لهم أنهم مطالبون بتسديد مبلغ 7 مليار للإيفاء بهذه الإلتزامات.

ومنح المجلس الفرصة لمدرب الفريق محمد موسى للتحدث، وكشف المهندس للإدارة عن المشاكل التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية، وركز على مستحقات اللاعبين الأجانب التي لم يتغاضوها حتى اللحظة. وتحدث راجي وأمير كمال وعلي جعفر خلال الجلسة، شاكرين المجلس على إهتمامه بالفريق، واعتبروا إشراك كباتن الفريق في النقاش وحل القضايا بداية مبشرة وهم في أيامهم الأولى بالنادي، وأكدوا حرصهم على الإجتهاد داخل أرضية الميدان من أجل تحقيق الإنتصارات.

الخرطوم: محمد أحمد عجوز
صحيفة آخر لحظة