رياضية

الأزرق يسعى للفوز وتأمين الصدارة.. الهلال يستقبل الوادي نيالا في مواجهة مثيرة بالجوهرة


يستضيف ملعب استاد الجوهرة عند الثامنة من مساء اليوم (الاثنين) لقاء الهلال العاصمي والوادي نيالا في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز بدورته الثانية، في مباراة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من الجانبين في سبيل الفوز وحصد النقاط.
الأزرق صاحب الأرض والجمهور أجرى سلسلة من التدريبات على ملعبه وبمشاركة جميع لاعبيه وركز الإطار الفني بقيادة خالد بخيت على رفع معدلات اللياقة البدنية وتفعيل النواحي التكتيكية وأكمل الفريق جاهزيته للقاء بمران أخير أمس وضع من خلاله المعلم آخر اللمسات على الخطة والتوليفة، ويسعى الهلال لمواصلة رحلة الانتصارات الدورية لأجل تأمين الصدارة.
موقف الهلال
يتصدر الهلال الدوري الممتاز برصيد (55) نقطة من مجموع (23) مباراة، حقق الفوز في ست عشرة وتعادل في سبع، ولم يعرف الخسارة قبل لقاء اليوم.
تشكيلة الهلال
ينتظر أن يدفع خالد بخيت تتكون من جمعة جينارو في حراسة المرمى، أوتارا ديبالا وعمار الدمازين في خط الدفاع، عبد اللطيف سعيد والسموأل ميرغني على الأطراف، أبو عاقلة عبد الله، محمد أحمد بشير (بشة)، عزيز شيبولا، وليد علاء الدين، اوكرا في خط الوسط، مدثر كاريكا وولاء الدين موسى في المقدمة الهجومية.
غياب الثلاثي
يفقد الهلال في مباراة اليوم جهود الثلاثي نزار حامد للإصابة ورمضان كابو ومحمد موسى بداعي الإيقاف.
الوادي نيالا الطرف الثاني في المواجهة وصلت بعثته إلى الخرطوم مبكرا بقيادة الطاقم الفني وعدد من اللاعبين وأجرى الفريق أمس مرانه الختامي بمشاركة جميع اللاعبين، ووضع المدير الفني اللمسات الختامية على الخطة والتوليفة واختار عناصره، ويأمل الفريق في الفوز والعودة بالعلامة الكاملة من الجوهرة الزرقاء.
موقف الوادي نيالا
يحتل حي الوادي نيالا المركز التاسع برصيد (33) نقطة من (23) مباراة فاز في تسع وتعادل في ست وخسر ثماني، ويسعى الفريق للفوز.

اليوم التالي.