مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. بودي قاردات وقوات نظامية في حراسة “البندول” بأحد المسارح السودانية والغضب سيد الموقف بمواقع التواصل الاجتماعي


صب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان جام غضبهم على الفنان الشاب أحمد فتح الله بعد تصرفاته الأخيرة والتي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصبيانية.

فبعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يلوح بكيس “التمباك” من أعلي المسرح عاد الفنان الملقب بالبندول لإثارة الجدل من جديد وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو رصده محرر موقع النيلين وهو يستعين بأفراد حراسة “بودي قارد” وعدد من أفراد القوات النظامية.

وبحسب مقطع الفيديو الواسع الانتشار داخل مواقع التواصل والذي شاهده محرر موقع النيلين فقد ظهر “البندول” وهو يغني أغنيته الشهيرة “بتكسر الدنيا الخلق” في احد المسارح وسط حشود جماهيرية كبيرة.

وبعد نهاية الحفل خرج العشرات من أفراد القوات النظامية والبودي قاردات في حماية أحمد فتح الله الأمر الذي أغضب الرواد وجعلهم يصرخون : “اوقفوا هذا البندول لقد تشققت رؤوسنا”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫9 تعليقات

  1. رحمهم الله ماتوا عمالقة وبقوا خالدين في نفوسنا اطربونا واتحفونا بالنموذج المثالي .. رحمك الله عثمان حسن ، وردي احمد المصطفى ابراهيم عوض عبد العزيز محمد داؤود الكاشف وبادي ومن زال حيا منهم كابلي محمد الامكين السني الضوي عبد العزيز البارك عبد القادر سالم ..كل هؤلاء صنعوا جمهورا اضعاف ما يفعله هؤلاء الصبية ولم نرى يوما ان احدهم يستخدم مسألة البوةدي قارد bodغ guard ولم نسمع حتى ان سعى فنان لاستجلاب قوة امنية لحراسته وانما فقط منظم الحفل او صاحب الفرح هو من يتكفل بذلك وكانوا يجلسون مع المشاهدين او الحضور من غير ان يلفتوا النظر ..
    من اين اتى هذا الضب ومن اوحى له انه اصبح نجم حتى يطلب الحراسة والله لو كن من حلتهم لكان لبدت ليه جنب بيته بالليل وعلقته بسوط عنج لم يآمن دي شنو ديل الوهم الموهمين ديل

  2. إذا أراد الله أن يهلك قوما سلط عليهم السفهاء أعياناً

  3. وشنو اللغة الجديدة على وزن الانجليزي المصري ( بودي قارديات ) من متى اصبح الانجليزي يجمع بالتذكير والتانميث

  4. هذا الولد خنيس ولا يصلح أن يكون فى مسرح للغناء للجمهور والحراس والبودى قارد ماهم ألا حارسى داعر ومنحط وتافه وحقير يستحق الضرب والجلد والرمى به فى أكوام القمامة …. ; كيف يستمه الجمهور لمثل هذا الوقح الذى أستفذ البشر وشتمهم ونبذهم ……أوسخ فنان وما يستمع اليه أوسخ منه ….

  5. عارف نفسو بدقوه يوم من الايام والمدجتمع لا يضيقه إلا مثله الذي يستمتع بفنه المنسوخ ..

  6. تصحيح :
    عارف نفسو بدقوه يوم من الايام والمجتمع لا يطيقه إلا مثله الذي يستمتع بفنه المنسوخ ..

  7. العساكر ديل الدولة بتدفع ليهم رواتب من الضرائب البدفعوها للشعب المسكين ده عشان يحرسوا البلد ولا عشان يحرسوا المخانيث أشباه الرجال مثل هذا الرمة ؟؟؟