سياسية

الوطني بالجزيرة يشدد على نبذ الخلاف


شدد نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة تاي الله أحمد فضل الله، على ضرورة مضاعفة الجهود لإكمال عملية حصر العضوية وترسيخ الخطاب السياسي الهادف لتعزيز الوحدة ونبذ الخلاف والابتعاد عن كل ما يثير الفتن.
واستمع المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بالجزيرة في اجتماعه برئاسة نائب رئيس الحزب الشيخ تاي الله أحمد فضل الله، لتقارير من رؤساء الحزب بالمحليات حول حصر العضوية.
وأعلن فضل الله دعم الحزب لحل المعيقات التي تواجه الأداء بالمحليات لتنفيذ مشروع الحصر. وأشاد بجهود وتعاون الغرفة العليا واللجان الفرعية ولجان المحليات وعضوية الحزب في تنفيذ عمليات الإدخال والحصر والمثابرة خلال الفترة السابقة.
وأعلن أمين الإعلام المتحدث باسم الحزب بالجزيرة دفع الله الريح، أن الاجتماع استمع لتنوير من رئيس قطاع الاتصال التنظيمي نيازي أحمد إبراهيم، حول حصر العضوية بالولاية، واسترداد الإستمارات وخطط المحليات ورؤيتها لإكمال عملية الحصر، والسبل الكفيلة بتذليل العقبات التي تعترض إنفاذ مشروع حصر العضوية.
وكان رؤساء الحزب بالمحليات استعرضوا الأداء بالمحليات وعدد شعب الأساس والعضوية المستهدفة والمعيقات التي تواجه بعض المحليات، وأكدوا إلتزامهم بإنجاز كل المهام المؤكلة إليهم من قبل الحزب.
وتم تقسيم أعضاء المكتب القيادي للطواف على المحليات للوقوف على قيام مؤتمرات الشورى بالمحليات خلال الفترة المقبلة.

الصحافة.