منوعات

افتتاح مستشفى الكاردينال لعلاج الكلى بجوبا


افتتح صباح اليوم بجوبا رجل الأعمال ورئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال بحضور سلفاكير رئيس دولة جنوب السودان وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين مستشفى الكاردينال لعلاج أمراض الكلى، والذي استغرق اكماله وإفتتاحه مائة وعشرين يوما، بمواصفات عالمية ويعتبر المستشفى الأول في دولة الجنوب المتخصص في أمراض الكلى .

وأكد الكاردينال في الإحتفال، أن كافة معدات المستشفى ومعاملها وصلت من ألمانيا بتكلفة بلغت 2 مليون دولار ونصف إكراما لشعب الجنوب وتعاونه الذي وصفه بالراقي ولثقته في الكاردينال.
وشارك عدد من نجوم الغناء السوداني في الإحتفال بقيادة الفنان مجذوب أونسة، وفي الختام كرم رئيس الجنوب سلفاكير الكاردينال.

الاحداث نيوز


‫5 تعليقات

  1. خلاص كملت قروش الشمال وخمييتها خم ،، ماشى كمان تكمل قروش الجنوب ،، يا اخى حرام عليك ديل تعبانيين تعب الموت ديل ميتين من الجوع وداير تخم قروشم .

  2. جزاك الله خيراً رجل البر والاحسان السيد اشرف الكاردينال وجعلها الله لك في ميزان حسناتك شعب الجنوب بالجد محتاج لدعم رجال الاعمال الشماليين وياريت بكره نشوف السيد معاويه البرير واسامه داؤود وصلاح ٳدريس وكل الخيريين لمساعدة اهلنا في الجنوب بإفتتاح مجالات خدميه مختلفه
    بس ياريت لو نظروا لينا في باقي قري السودان الشمالي المختلفه في نقص كتير في المستشفيات التعليميه من تخصصات وادويه وعنابر ومعدات وشوارع عشان توصلك للمستشفي وحاجات كتيره والله بالجد كده في معاناه شديده بس عليكم الله انظروا ليها

  3. اولا وين البر والاحسان يا خالد عبدالله والمستشفي ربحي ما خيري.. ثانيا عمل الخير ما بستوجب انك تعلن في كل وسايل الاعلام المتاحه وغير المتاحه عن كل مليم صرفتو..كون الناس تعرف الخير العملتو ما مشكله من باب الاحتزاء بحزوك لغيرك بس الكارثه انك تجتهد وتكون متلهف لانو الناس تعرف كل مليم انفقتو.

  4. كضبا كاااااااااضب ؟؟

    فى الاية الكريمة ( مذكور اعلان الصدقات خير — واخفاء الصدقات ايضا خير)

    يعنى اعلان الصدقة خير فى بعض الحالات

    دة الاسلام النحن بنعرفو— لكن اسلام الايام دة—– عججججججججيب وغرررررريب