سياسية

الدعم السريع: قواتنا على مشارف دخول جبل عامر لمطاردة المجموعات المتفلتة


أعلنت قوات الدعم السريع، انها على مشارف دخول جبل عامر لمطاردة المجموعات المتفلتة.
وقال الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العقيد عبدالرحمن الجعلي، إن قوات الدعم السريع تمكنت من ضبط عدد كبير من الدراجات البخارية (المواتر) بمنطقة غره بولاية شمال دارفور كان يستغلها المتفلتون في نهب وسرقة ممتلكات المواطنين.

وأضاف في تصريح لـ (سونا) أمس، أن قوات الدعم السريع في اطار مطاردتها للمتفلتين وتمشيط المنطقة، تمكنت أمس، من الاستيلاء على اعداد كبيرة من الدرجات البخارية (المواتر) بمنطقة غره كان يستغلها المتفلتون في نهب وزعزعة الامن والاستقرار بالمنطقة.
وشدد الناطق الرسمي على أن قوات الدعم السريع ستعمل على تنظيف وتمشيط كل ولايات دارفور ممن وصفهم بالمتفلتين وقطاع الطرق، وتابع أن قواته الآن على مشارف دخول جبل عامر بصدد مطاردة المجموعات المتفلتة.

صحيفة الجريدة


‫2 تعليقات

  1. يعني ( جبل ) عامر وكنوز الذهب ( التي ) هناك خارج السيطرة وتحت أيدي المنفلتين ..؟؟

  2. هل حرق المواتر نوع من الحل يمكن أن تكون بطريقة أخري جمعها وتعويض أصحابها أو ترخيص بعض منها لأن كل من يملك دراجة نارية ليس مجرما وبعض الأشخاص يستعملونها فقط وسيلة لنقل.
    ماذا عن الهجوم علي الرعاة المسالمين في غرب دارفو من قبل عناصر شبة نظامية تابعة للجيش تشادي أسفر مقتل 6 من المواطنين الأبرياء وتم الاستيلاء علي 2 مركبتين دفع رباعي ومعدات أخري ومن ضمن القوة المهاجمة مقتل أربعة منهم رتبة عقيد والآخر ملازم والآخرين جنود كلهم تابعين لجيش التشادي. أرجو من عد سعادة العميد الجعلي توضيح ذلك