مداراتمنوعات

صور الشاب السوداني المتشبه بالنساء تحطم الارقام القياسية في التداول على فيسبوك ومغالطات (ذكر أم أثنى).. صور

أصبحت صور الشاب من أصول سودانية ويحمل ﺟﻮﺍﺯ ﻛﻨﺪﻱ الأكثر إنتشاراً وتداولاً على مجتمع فيسبوك بعد محاكمته في الخرطوم ب (40‏) ﺟﻠﺪﺓ ﻭﺍﻟﻐﺮﺍﻣﺔ ﺧﻤﺴﺔ ﺃﻻﻑ ﺟﻨﻴﻪ ﺑﺘﻬﻤﺔ ﺇﺭﺗﺪﺍﺋﻪ ﺃﺯﻳﺎﺀٍ ﻓﺎﺿﺤﺔ، ﻭﺍﻟﺘﺸﺒﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺎﺀ.

وتعود حكايته أن ﺿﺒﻄﺘﻪ ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺑﺈﺣﺪﻯ ﺍﻟﺼﺎﻻﺕ بالعاصمة الخرطوم ﻓﻲ ﺣﻔﻞ ﺃﺣﻴﺘﻪ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﺣﻨﺎﻥ ﺑﻠﻮﺑﻠﻮ، بحسب خبر سابق نشره موقع النيلين.

حضور ﺍﻟﺤﻔﻞ الذي شهده الشاب ،ﺍﻧﻘﺴﻤﻮﺍ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻪ ﺷﺎﺏ ﻭﺃﺧﺮﻳﻦ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺃﻧﻪ ﻓﺘﺎﺓ ﻣﻤﺎ إضطر ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻟﻄﺮﺩﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺑﺤﺠﺔ ﺃﻧﻪ ﻣﺘﺸﺒﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺎﺀ.
كندي1

كندي2
وضجت صفحات التواصل الإجتماعي بحسب رصد محررة النيلين بصور الشاب وتناول العديد من الصحفيين ورواد السوشيال ميديا صوره وحكايته بين إنتقاد شديد لسلوكه فيما دافع عنه القليل.

ريم منصور

لمعرفة القصة الكاملة لتفاصيل محاكمته على الرابط

ﺃﺛﺎﺭ ﺿﺠﺔ ﻓﻲ ﺣﻔﻞ ﺃﺣﻴﺘﻪ ” ﺣﻨﺎﻥ ﺑﻠﻮﺑﻠﻮ ” .. ﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﺷﺎﺏ ﻛﻨﺪﻱ ﻣﻦ ﺃﺻﻮﻝ ﺳﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺑﺘﻬﻤﺔ ﺍﻷﺯﻳﺎﺀ ﺍﻟﻔﺎﺿﺤﺔ ﻭﺍﻟﺘﺸﺒﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺎﺀ

 

.

‫20 تعليقات

  1. هسع اشباه الرجال حيملو الاسافير بكاء و نحيب علي الحريات الشخصيه و شرطه الخرطوم الفاشيه

    1. كلامك فى محلو وأنا ما عارف المخنَس ده ليه فكوهو فينا بعد رفع الحظر الإقتصادى؟ بالظبت عشان القوادين بتاعين الغرب وبالذات المحسوبين على الصحافة ومنظمات الفساد المجتمعى يخلقو منها قضية رأى عام عشان ماما أمريكا تزعل مننا تانى..40 جلدة ما كفاية على واحدة زى دى

  2. حقارة ووساخة وقرف ليس الا بس المحيرني بتاعين الامن الواقفين للناس في الصغيرة والكبيرة وفي كل ابداء للرأي او تعليق في نقد الحكومة والفساد والنافذين في النظام ما شايفين قرف ريم منصور ومحمد عثمان البتنشر كل يوم في النيلين دا ولا الحكاية عاجباهم

    1. لماذا لا تعليق يا ود بندة ؟ يبقى الحق حق ولا يصح الا الصحيح انتقادنا الى نشر مثل هذه الأخبار وهذه الممارسات الشاذة والترويج لها هو نفس المنطق والروى التي ننتقد بها ممارسات الفساد للحكومة مثلما نثني على الخطوات الصحيحة والجادة , في اعتقادي ان اذدواجية المعايير التي يتعامل بها ( ناس ود بندة ) هي من اودي بالبلد الى هذا الدرك السحيق . فلو واجه النظام النقد والثورة من منسوبيه قبل الآخرين ووضعوا اصابعهم في عين كل فاسد مهما كان وضعه لأنصلح الحال . مع صادق ودي وتقديري

  3. بالله ريحونا كده يا وهم. كل البلد بتتكلم في موضوع تافه و حقير..
    شي طبيعي في بلد يقل فيها الجمل لدرجه لو احد بس ظهر في الساحه كل الإعلام المربي و المسموع و الانترنيت و احتمال المساجد تتكلم عنه.

  4. بالله ريحونا كده يا وهم. كل البلد بتتكلم في موضوع تافه و حقير..
    شي طبيعي في بلد يقل فيها الجمال لدرجه لو احد بس ظهر في الساحه كل الإعلام المربي و المسموع و الانترنيت و احتمال المساجد تتكلم عنه.

  5. يكون الزول دا فى نيته يرفع علم المثليين فى الحفل علم فوز قزح. مفروض يسرقوا طاولة بلدوا كندا

  6. انا بس نقسي اعرف دا ود مين في المجتمع دا مافضح اهله فضيحة الله ينتقم منه دي حالة شنو دي

  7. من كندا نساء مسترجلات زى تراجى ورجال مخنثين
    ده شنو ده

  8. لعن الله المتشبهين من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء
    لعنة الله علي المتشبهين من الجنسين
    فهذه علامات قوم لوط…نسأل الله الستر والعفاف والسلامة من كل ذنب
    اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا