ثقافة وفنونمدارات

السودانية هالة دهب بأداء حالم تغني الزهور والورد ونشطاء يقارنون بينها والاسرائيلية “رحيلا”.. فيديو


إنتشر فيديو على موقع يوتيوب للفنانة السودانية هالة دهب وهي تردد الأغنية الشهيرة (الزهور والورد) ووصف بعضهم أداء المغنية بأنه حالم ورائع وبحسب رصد محررة النيلين أشاد البعض بالتوزيع الموسيقي، بينما قارن مرتادي السوشيال ميديا بين هالة دهب وبين الفنانة الإسرائيلية راحيلا التي غنت نفس الأغنية.
https://youtu.be/hUkkPYngLd0
رحيلا شغلت الرأي العام في وقت سابق وأصبحت محل حديث رواد مواقع التواصل السودانية والعربية والذين تحدثوا كثيراً عن هويتها فمنهم من ذكر أنها إسرائيلية ومنهم من قال أنها أمريكية.

وكان ظهور رحيلا بأغنية “الزهور والورد” إحدى أشهر الأغنيات السودانية والتي تغني بها المطرب السوداني الراحل عثمان الشفيع وهي من كلمات الشاعر محمد عوض الكريم القرشي.

المطربة الإسرائيلية رحيلا رددت بعض الأغنيات السودانية والتي بدأتها بأغنية “القمر بضوي” والتي قام موقع النيلين بنشرها في خبر سابق.

ريم منصور


‫4 تعليقات

  1. هالة دهب غنت الاغنية بإحساس عالي جداً جداً جداً . والموسيقى رومانسية للحد البعيد . برافو لهذا الذوق الرفيع والى الامام . وهذا تطور في الاداء . وبصراحة أداء بتنا هالة ارتحت له اكثر . وهذا لا يقلل من أداء رحيلا الذي أرى انه إقاعه أسرع والموسيقى فيها صخب .

  2. هالة دهب فنانة جميلة وإحساسا جميل ورائع من اسرة موسيقية رائعة .. مزيد من التقدم والنجاح ..

  3. يا اخوانا الشياطين ديل بتقلعوهن من وين؟؟
    أعوذ بالله منهن ديل