منوعات

(مباشر من الخرطوم) يقدم حلقة خاصة عن رئيس نادي الهلال تحت عنوان “الكاردينال وأعداء النجاح”


واصلت صحيفة “كوش نيوز” الالكترونية الوليدة في السودان عن إطلاق برامج شبه تلفزيونية يتم بثها عبر تقنية البث المباشر للفيديو على صفحتها بفيسبوك بإسم (مباشر من الخرطوم).

وبحسب ما قرأت محررة المنوعات بموقع النيلين على صحيفة كوش نيوز، ستكون هنالك حلقة خاصة عن رئيس نادي الهلال السوداني أشرف الكاردينال بعنوان (الكاردينال وأعداء النجاح) من تقديم الإعلامي: ياسين الشيخ يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2017 الثامنة مساءاً بتوقيت السودان .

وقدمت كوش نيوز حلقة خاصة كانت عن المغتربين من تقديم الإعلامي: محمد الطاهر العيسابي يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017 عبر البث المباشر وتناولت الحلقة العديد من القضايا التي تهم قطاع المغتربين، وحققت ألاف المشاهدات.

ويتمكن جمهور فيسبوك عبر صفحة كوش نيوز في كل أرجاء العالم من المشاركة أثناء بث حلقاتها، عبر التعليقات والتفاعل مع مقدم البرنامج.

وحققت صحيفة كوش نيوز مع إطلاق بثها التجريبي في الأول من شهر أكتوبر الماضي سبق فريد، حيث أجرت حوار مع وزيرة الاتصالات السودانية، كأول وزير في العالم العربي يجري حوار عبر خدمة البث المباشر لفيسبوك، كذلك يعتبر الحوار الذي أجرته صحيفة كوش نيوز الإلكترونية الأول مع مسؤول رفيع في السودان عبرة تقنية الفيديو المباشر على فيسبوك.

ريم منصور


‫2 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    (الكاردينال وأعداء النجاح)..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اها ورينا الكاردينال يتاعك ده نجح في شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ورينا انجاز كروي واحد سواه الهلال في عهد الكاردينال……
    ده افشل من فاشل زاتو وتقول لي اعداء النجاح ………….
    ماتقول لي بنى كم حيطه في استاد الهلال يعني انجز …
    ده اي واحد عندو شويه قريشات بيسويها ……………
    انا عايزك تورينا الانجازات الكرويه الحققها الهلال في عهد الكاردينال….
    طبعا صفر كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييير على الشمال ….

    1. لا و إنت الصادق يعني رفيق دريه الوالي عمل شنو في 21 سنة ديل ناس لا علاقة لهم بالكورة أو الرياضة عموما ديل دخلوا هذا المجال من أجل الأعلام ووجدوه إنتهي الكلام .